رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سانت إيتيان يضم لاعب النجم الساحلي ومنتخب تونس

وجدي كشريدة
وجدي كشريدة
Advertisements
انتهى مسئولو نادي سانت إيتيان الفرنسي، من وضع اللمسات الأخيرة حول صفقة التعاقد مع وجدي كشريدة ظهير أيمن منتخب تونس وفريق النجم الساحلي.


عقده مع سانت إيتيان
وذكرت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن وجدي كشريدة وصل إلى المدينة الفرنسية منذ ساعات، ووقع على تعاقد يربطه بفريق سانت إيتيان لمدة 4 مواسم.

موعد إعلان الصفقة
وأضافت أن سانت إيتيان سيعلن عن صفقة لاعبه التونسي خلال ساعات قليلة، ليكون أول صفقة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولفتت إلى أن وجدي كشريدة (25 عامًا) انضم إلى سانت إيتيان في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع النجم الساحلي الذي أمضى بين صفوفه 6 أعوام.

وذكرت الشبكة أيضًا أن وجدي كشريدة انضم لصفوف سانت إيتيان، رغم اهتمام عدد من الأندية التركية بالتعاقد معه.

عقوبات الترجي
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الإثنين، عن العقوبات التي وقعها ضد نادي الترجي التونسي، بسبب شغب جماهيره في مباراة الأهلي، خلال ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب رادس "حمادي العقربي" وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله محمد شريف.

أحداث المباراة
وتأجل انطلاق المباراة لمدة ساعة كاملة بسبب اقتحام الجماهير للمدرجات، وإطلاق الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع، لتفريق الجماهير التي قامت بأعمال شغب وإشعال للشماريخ، وهو ما أدي تعرض لاعبي الأهلي والجهاز الفني لحالات من الإغماء نتيجة الغاز المسيل للدموع.

بيان الكاف
ونشر الكاف بيانا رسميا أعلن فيه عقوباته بحرمان الترجي التونسي من حضور جماهيره لمباراتين على أرضه، بالإضافة لغياب الجماهير مباراتين آخرتين مع إيقاف التنفيذ، فى حالة تكرار أحداث شغب مشابهة خلال عامين، كما غرم كاف فريق الترجي بمبلغ قدره 60 ألف دولار.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية