رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

امتحانات سهلة للثانوية.. وخناقات بين الأهلي والمنصورة.. ولاعيبة ببلاش.. مفاجآت صادمة يوم ميلاد النني| فيديو

أهم الأحداث المتزامنة
أهم الأحداث المتزامنة مع يوم ميلاد النجم محمد النني لاعب ار
Advertisements
تواصل الزميلة مي عبد الرحمن تقديم حلقات برنامج "بختك يوم ميلادك" عبر بوابة فيتو والصفحة الرسمية للبوابة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وتستعرض مي عبد الرحمن أبرز وأهم الأحداث المتزامنة مع يوم ميلاد النجم محمد النني لاعب ارسنال الإنجليزى والمنتخب الوطنى فى 11 يوليو 1992 ، ما بين أحداث سياسية، اقتصادية، اجتماعية ، فنية ورياضية.

وتكشف الحلقة الجديدة من برنامج " بختك يوم ميلادك " عددا من تلك الأحداث التى من بينها لقاء الزعيم ياسر عرفات بالرئيس حسني مبارك لبحث تطورات آخر تطورات مؤتمر السلام عقب الانتخابات الاسرائيلية ، وانشغال مبارك آنذاك بترشحه للانتخابات الرئاسية لفترة ثالثة ، وصعود ثلاث فرق من محافظة الغربية إلى الدورى الممتاز ، معارك الدائرة بين النادى الأهلى ونادى المنصورة من أجل شراء الاعيبه ، خطة كابتن محمود الجوهرى لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
وما مشكلة الفنان عادل إمام مع مصلحة الضرائب وكيف تم حلها نهائيا ، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الطبية و الأمنية و التعليمية شهدتها القاهرة لأول مرة .

جدير بالذكر أن محمد النني هو لاعب كرة قدم مصري من مواليد 11 يوليو1992 في المحلة الكبرى، يلعب كلاعب وسط حالياً في نادي أرسنال الإنجليزي. ويلعب لمنتخب مصر كما شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

ظهر النني في صفوف ناشئي النادي الأهلي منذ سن الخامسة قبل أن يغادر في سن الـ16 متجهاً إلى المقاولون العرب ليلعب في صفوف ناشئيه قبل أن يصعد للفريق الأول بعد موسمين فقط.

وتألق النني في صفوف المقاولون والمنتخبات المصرية مما دفع نادي بازل السويسري لضمه في يناير 2013، وفي يناير 2016 انتقل إلى نادي آرسنال الإنجليزي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية