رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار المحافظات اليوم: لجنة المنشآت تحدد مصير البرج المائل بطوخ.. وافتتاح وحدات طبية جديدة بجامعة المنصورة

جامعة المنصورة
جامعة المنصورة
Advertisements
نشر قسم المحافظات خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة على كافة الأصعدة التي شهدتها محافظات مصر وأبرزها:

«ذبحوه في عز الضهر».. مقتل طالب «الطب» في خصومة ثأرية بالمنيا


كان حلمه أن ينهي كليته ليصبح طبيباً يعالج غير القادرين بالمجان، وأحلام أخرى كانت تراود والده الذي رسم له طريقه منذ الصغر حتى أن التحق بكلية الطب جامعة المنيا.


إسلام عبد الكريم أبوسمرة موسى، هو الاسم الكامل لطالب كلية الطب الذي قُتل وذُبح غدرًا، بسبب الثأر، ذاك الشاب العشريني ابن مدينة سمالوط الذي عُثر على جثته ملقاة داخل ممر أحد المولات التجارية وهو غارق في دمائه.

محافظ أسوان يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام 2021

تنسيق الثانوي العام 2021 محافظة أسوان.. اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قواعد تنسيق قبول الطلاب بمدارس المرحلة الثانوية سواء للتعليم العام أو الخاص أو الفنى للعام الدراسى القادم 2021 /2022 من الطلاب الحاصلين على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى.


مدينة طوخ: لجنة المنشآت تحدد مصير البرج المائل اليوم
أحال مجلس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية ملف البرج الذي حرر مواطن محضرا بأنه مائل على منزله ويسبب خطورة عليه وأسرته، إلى لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار تقرير اليوم بشأنه. 

وأوضح أحمد الوزيري رئيس مجلس مدينة طوخ، أن العقار محل الشكوى مقام من بدروم وأرضي بالإضافة إلى ١٣ دورا علويا، غرف صادر له ترخيص رقم ٥٣ لسنة ٢٠١٥م، وترخيص رقم ٦٢ لسنة ٢٠١٧م بإنشاء بدروم وأرضي وعشرة أدوار متكررة وغرف خدمات.

افتتاح وحدات طبية جديدة بجامعة المنصورة بتكلفة 21 مليون جنيه
افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء وحدات طبية جديدة  بعدد من المستشفيات والمراكز الطبية تزامنا مع الاحتفالات بثورة ٣٠ يونيو، بحضور الدكتور  تامر أبو السعد القائم بعمل عميد كلية الطب، الدكتور محمد حجازى المدير التنفيذى للمستشفيات والمراكز الطبية.  

لحظة تطاير طفاية حريق وإصابة فتاتين خلال نقل أثاث عروسين بالدقهلية | فيديو

شهدت قرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية كارثة حولت زفة شوار إلى مشهد هرج ومرج، نتج عنه إصابة فتاتين أثناء فتح ١٥ طفاية حريق للاحتفال في الشارع.

عامل مخبز بلدي.. ثاني الإعدادية بـ #الفيوم

حصل الطالب يوسف شعبان سعيد عيد متولي، علي مجموع درجات ٢٧٩ من  ٢٨٠ درجة في الشهادة الإعدادية بالفيوم ، رغم أنه يمارس عملا شاقا جدا على من هم في مثل سنه.

يوسف يعمل صبي فران يبدأ يومه عقب صلاة الفجر ويستمر حتى الساعة ١٢ منتصف الليل، ويأخذ قسطا من النوم حتى يبدأ يومه الجديد مع أذان الفجر.

يوم في حياة طالب متفوق
يقول يوسف: إن عمله يبدأ مع صلاة الفجر في أحد الأفران البلدية القريبة من منزله، ويعود في السابعة صباحا ليتناول الافطار ويترك ملابس العمل ليرتدي زي المدرسة ويذهب إلى مدرسته، لتلقي الحصص، ولم يتغيب يوما عن حصصه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية