رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: حسم مصير فرجاني ساسي خلال 3 أيام

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
Advertisements
قال طارق جبريل، المدير المالي لنادي الزمالك: إن جماهير القلعة البيضاء هي مَن طالبت بدعم الفريق ماديًا للمساهمة في الضائقة المالية التي يمر بها النادي.


وأضاف "جبريل" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "تم إنشاء الحساب وتفعيله عصر الأربعاء الماضي، وما أسعدني هو مشاركات الجماهير الكثيرة من مصر والسعودية والكويت وفرنسا وإيطاليا، رغم أن الأرقام ليست كبيرة ولكن أسعدتنا مشاركة الجماهير وإحساسهم بالمسئولية تجاه النادي".

تبرع رجل أعمال 
وأوضح أن هناك خمسة ملايين جنيه دخلت حساب النادي تبرع بها رجل أعمال ورفض ذكر اسمه، وهذا الأمر هو مَن شجع مجلس الإدارة على أن يبدأ في تنفيذ الفكرة.

مصير فرجاني ساسي
واختتم جبريل: "نسعى للحفاظ على القوام الأساسي لفريق الكرة وجميع الألعاب الأخرى، كما أن هناك جلسة مع لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي خلال 3 أو 4 أيام كحد أقصى، وسيتم حسم مصير اللاعب على إثر تلك الجلسة".

وكان الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك أكد أن الحساب البنكي الخاص بالتبرعات تم فتحه بناءً على طلب جماهير نادي الزمالك، وهناك دعم كبير من خلاله.

مبالغ التبرعات
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "استخراج المبالغ المالية من حساب تبرعات نادي الزمالك بعد شهر".

المرشح الأول للفوز بالدوري
وتابع: "فريق كرة القدم يسير في الطريق الصحيح، وهو المرشح الأول للفوز بالدوري هذا الموسم".

تجديد عقود اللاعبين
واستطرد: "نجحنا في تمديد تعاقد الونش مع نادي الزمالك، ونُجري مفاوضات الآن مع لاعبين آخرين، وسنعلن كل شيء عند الوصول إلى اتفاق".

الزمالك يمدد عقد الونش حتى ٢٠٢٥ 
نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ٣ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٥.
 
كما وقَّع الونش ووكيل أعماله أحمد يحيى على عقد إعلاني مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة، جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي، وطارق جبريل المدير المالي، وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية