رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الطيران بعد لقائه رئيس نقابة العاملين: عمال مصر هم العمود الفقري للتنمية

وزير الطيران خلال
وزير الطيران خلال لقاء أمين عام اتحاد نقابات عمال مصر
Advertisements
استقبل الطيار محمد منار، وزير الطيران المدنى في مكتبه، حسن شحاتة، رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوى، وذلك لتقديم التهنئة له على توليه منصب الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى.


وأعرب وزير الطيران عن تقديره لأمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، متمنيًا له التوفيق والسداد فى مهمته.

وأكد أن حسن شحاتة كان نموذجًا مشرفًا خلال فترة توليه رئاسة نقابة النقل الجوى والتى قضاها فى خدمة العاملين وتوليه العديد من الموضوعات الهامة المتعلقة بالنواحى المهنية والاجتماعية والصحية للعاملين داخل منظومة الطيران المدنى.

عمال مصر
وأضاف أن وزارة الطيران المدنى سوف تقوم بتقديم كافة سبل الدعم إلى الاتحاد العام  لنقابات عمال مصر، وذلك لأن عمال مصر هم العمود الفقرى فى التنمية وزيادة معدلات الانتاج للدولة المصرية.


منظومة الطيران
ومن جانبه قدم حسن شحاتة الشكر والتقدير إلى الطيار محمد منار على هذا الدعم الكبير.

وأشار إلى أن وزير الطيران قدم الكثير من الدعم إلى نقابة العاملين بالنقل الجوى وعمل على تذليل أي معوقات قد تواجه العاملين داخل منظومة الطيران المدنى وبخاصة خلال فترة جائحة فيروس كورونا وتخصيص مستشفى للعاملين بالقطاع لعلاج مصابي كورونا فضلًا عن توفير لقاح فيروس كورونا للعاملين بالمستشفى تيسيرا عليهم.

تنظم شركة مصر للطيران، اليوم الإثنين، 55 رحلة جوية بمعدل 41 رحلة دولية إلى كل من: "تورنتو، واشنطن، أكرا، الدوحة، لندن، نيويورك، دبي، روما، باريس، إسطنبول، أمستردام، كوبنهاجن، موسكو، أبو ظبي، جوبا، ميلانو، البحرين، الخرطوم، لارناكا، بيروت، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، أربيل"، و11 رحلة داخلية إلى كل من: "شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان"، و3 رحلات شحن جوي، وتنقل جميع هذه الرحلات 4971 راكبًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية