رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتجاه في الأهلي لتخفيض قيمة بيع بادجي

اليو بادجى
اليو بادجى
Advertisements

يسود اتجاه داخل لجنة التخطيط بالنادى الأهلى إلى تخفيض القيمة المالية المطلوبة نظير بيع المهاجم السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر المعار الى نادي أنقرة غوجو التركى حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما قرر النادى التركى عدم تفعيل بند شراء المهاجم السنغالي، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها خلال الفترة الأخيرة الماضية.




الأهلي في أزمة بسبب بادجي

وجاء تفكير لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بتخفيض القيمة المالية المطلوبة نظير بيع المهاجم السنغالي المقدر بمليون يورو لتسهيل بيعه في أسرع وقت.

وذلك في ظل رفض المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر عودة اللاعب السنغالي صاحب ال 24 عاما إلى القلعة الحمراء مرة أخرى نظرا لعدم اقتناعه بإمكانيات اللاعب الفنيه.

وكذلك لرغبته فى التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر بداية من الموسم القادم.


بادجي يعود إلى الأهلي مع بداية الموسم


ومن المنتظر أن يعود المهاجم السنغالي اليو بادجى إلى تدريبات الفريق الأحمر بداية من شهر يونيو القادم وذلك بعد قرر نادى أنقرة غوجو التركى بصرف النظر عن التعاقد مع بادجى مقابل مليون يورو وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي التركى.

انضمام بادجى إلى الأهلى

وانضم أليو بادجى إلى القلعة الحمراء في شهر يناير من العام الماضي 2020 قادما من صفوف فريق راببد فينا النمساوي فى صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء مبلغ مالي قدره مليونان ونصف دولار بعقد يمتد لمدة أربع سنوات ونصف قادمة ولكنه رحل على سبيل الإعارة الى نادي أنقرة غوجو التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

محمد شريف أفضل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي

من ناحية أخرى توج محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجائزة "Total" الراعي الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف"، كأفضل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي.

وحصد شريف جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي، والتي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بدولة قطر.

وشهدت المباراة تألقا شديدا من جانب اللاعب، والذي ساهم في الفوز باللقب، بعدما أحرز هدف التقدم لفريقه، قبل أن يعزز صلاح محسن بالهدف الثاني.

وكتب حساب الاتحاد الإفريقي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بتصويت الجمهور، محمد شريف يحصل على جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة كأس السوبر الإفريقي".

وحقق الأهلي لقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية