رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محلي المنيا: رفع 50 طن مخلفات حفاظًا على سلامه المواطنين

جانب من الحملة
جانب من الحملة
Advertisements
تابع العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى قطاع النظافة والإنارة لتوفير جو صحى ونظيف للمواطنين خال من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا، وكذلك تيسير حركتهم ليلا والسير فى طريق مضيء وآمن.


رفع 20 طنا من المخلفات 
وفى هذا السياق أكد مصطفى الدبيكى رئيس قرية نزلة حسين باستمرار حملات النظافة المكثفة على مدار اليوم حيث تم رفع 20 طن من المخلفات والقمامة والأتربة خلال حملة بقرية عرب الشيخ محمد التابعة للوحدة المحلية لقرية نزلة حسين.

قسم الإنارة جهوده المبذولة 
كما واصل قسم الإنارة جهوده المبذولة حيث تم عمل صيانة بمنطقة الشيخ ياسين تم خلالها تغيير خلية ضوئية ولوحة كهرباء جديدة لرفع كفاءة الإنارة بالمنطقة وتيسيرا على المواطنين الذين يرتادون تلك الطرق.

15 طنا من المخلفات 
وأفاد حمادة جمعة، رئيس قرية دمشير، إنه تم رفع ما يقارب من 15 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي، فضلا عن صيانة الكشافات بعزبة يوسف عبد رب النبى وتم إصلاح 6 كشاف معطل لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحد من الحوادث.

عمل صيانة لـ 10 كشافات
كما قال المهندس عبد التواب حسن عبد الغنى رئيس قسم الإنارة بقرية بنى محمد سلطان باستمرار أعمال الصيانة الدورية للكشافات وأعمدة الإنارة بالشوارع والطرق الرئيسية بالقرية والتوابع حيث تم تركيب كشاف أمام أحد المدارس وكذلك عمل صيانة لـ 10 كشافات بشوارع قرية كدوان .

 15 طنا من المخلفات والقمامة والأتربة
وأكد عرفات عبدالله رئيس حى وسط المدينة إنه تم رفع ما يقارب من 15 طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وشوارع الحى وتم نقلها إلى المقلب الوسيط ومن ثم الظهير الصحراوي، مؤكدا على استمرار العمل خلال اليوم من خلال الورديات الثلاثة للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة وتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية