رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك والترجي في نهائي أفريقيا للطائرة.. موعد المباراة والقناة الناقلة

الزمالك
الزمالك
Advertisements
يلتقي اليوم الثلاثاء، الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة محمد اللقاني المدير الفني، مع نظيره الترجي التونسي، في نهائي منافسات البطولة الأفريقية المقامة حاليا في تونس.


موعد المباراة والقناة الناقلة
ومن المقرر أن تقام المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقل مباشرة على شاشة قناة الوطنية التونسية 1. 

وقرر الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، تغيير ملعب نهائي بطولة أفريقيا للأندية بين الزمالك والترجي التونسي. 

تغيير ملعب نهائي إفريقيا للكرة الطائرة 
وتقرر نقل المباراة المرتقبة من صالة الزواوي، إلى صالة عمار الدخلاوي بسيدي بوسعيد بعد الأحداث التي وقعت خلال مباراة نصف النهائي بين الترجي والأولمبي القليبي، بعد دخول جماهير فريق باب سويقة، للصالة. 

الزمالك يصل نهائي أفريقيا للكرة الطائرة
وكان الزمالك حجز مقعده في نهائي بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة المقامة حاليا في تونس بعد اكتساح السويحلي الليبي في نصف نهائي البطولة.

نتيجة مباراة الزمالك والسويحلي الليبي
وتغلب الزمالك على السويحلي الليبي في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط، في المباراة التي أقيمت بينهما مؤخرا.

وحسم الزمالك الشوط الأول بنتيجة 25-23، وواصل تفوقه في المباراة وحسم الثاني بنتيجة 25-18، قبل أن يحسم الثالث والمباراة لصالحه بنتيجة 25-19.

المرة الـ 13 بالنهائي
ورفع الزمالك عدد مرات تأهله إلى المباراة النهائية للمرة ال13 في تاريخ مشاركاته القارية.

اللقب السادس
ويبحث فريق الزمالك عن لقبه السادس في البطولة، حيث أن الفريق الأبيض لديه في جعبته خمس ألقاب كان آخرها عام 2012، بعد الفوز على النجم الساحلي في النهائي بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط.

مشوار الزمالك في البطولة
وكان فريق الزمالك تخطى عقبة فريق الموانئ الكينية بنتيجة 3-1 فى دور ربع النهائى بعدما حقق العلامة الكاملة فى الدور الأول بالبطولة، بعد الفوز على جى إس يو الكينى بنتيجة 3 - 0 فى أولى مواجهاته وعلى إسبوار الكونغولى فى ثانى مواجهاته 3-0 وأخيرا على الجمارك النيجيرية 3-0.
 
قائمة الزمالك في البطولة الأفريقية للكرة الطائرة
وتضم قائمة لاعبي الزمالك المشاركة فى بطولة أفريقيا بتونس كل من: أحمد يوسف ومصطفى دبشة وأحمد ضياء  وأحمد عبد العال "درونكة" ومحمد رضا وأشرف اللقانى وأحمد فتحى، ورضا هيكل وهشام يسرى ورشاد شبل ومحمد مؤة، ومحمد مجدى ومحمد محسن والمحترف الكندى استيف هانت بدلا من سيف عابد.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية