رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط بطل فيديو إلقاء النقود من شرفة منزله بالجيزة

ضبط بطل فيديو القاء
ضبط بطل فيديو القاء النقود على الماره من شرفة منزله
Advertisements
ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على بطل مقطع فيديو إلقاء النقود على المارة من شرفة منزله بالجيزة.

رصدت المتابعة الأمنية، تداول مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص حال قيامه بإلقاء بعض النقود من شرفة مسكنه على المارة بمنطقة بشتيل بالجيزة.


محافظة الجيزة 

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله  وجارى العرض على النيابة العامة.


عقوبة القاء الاموال 

وكان فى وقت سابق قال المحامى أيمن محفوظ أن "القاعدة أن الإنسان حر فيما يملك وينفق أمواله كيفما شاء، لكن هناك قيدا على الحرية الشخصية مفاده عدم الإضرار بالمصلحة العامة".

واضاف محفوظ "النص المعاقب عليه هو نص المادة 377 من قانون العقوبات، وجاء به أنه يعاقب بغرامة لا تتجاوز 100 جنيه كل من ارتكب أفعال بعينها، منها: من ألقى في الطريق بغير احتياط أشياء من شأنها جرح المارين أو تلويثهم إذا سقطت عليهم"، في إشارة إلى ما قد تشكله تلك التجمعات التي أشار إليها من أضرار بالناس من جراء التدافع.

نيابة حلوان 

على جانب آخر ، امرت نيابة حلوان الجزئية بحبس عاطل يدعى "مجدى.ف.خ" 56 سنة ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامه بسرقة صناديق الزكاة، بأحد المساجد في نهار رمضان.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف علي نشاط المتهم.

تفاصيل الواقعة 
تلقى العقيد أحمد الشربينى مأمور قسم شرطة حلوان، من نائبه المقدم إسلام عماد، بضبط الأهالى لصا يسرق صناديق الزكاة بمحيط مسجد المراغى.

وسلم المواطنون المتهم إلى رجال الشرطة، وتم تحرير محضر بقسم الشرطة، وأدلى المواطنون بشهاداتهم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية