رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للمرة الثانية.. حوده بندق يحتل تريند اليوتيوب بـ«بحر شر» | فيديو

حودة بندق
حودة بندق
Advertisements
احتل الفنان الشاب حودة بندق، الترتيب الأول فى تريند موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" للمرة الثانية على التوالي، وذلك بأغنية "بحر شر"، والتى اقتربت من مليون مشاهدة فى ساعات قليلة من طرحها، وشاركه في غنائها المطرب الشاب أحمد عبده.



كتب كلمات مهرجان "بحر شر" لـ حوده بندق وأحمد عبده، كالوشا، توزيع رامي المصري



وكانت المرة الأولى التي احتل فيها "بندق" الترتيب الأول على اليوتيوب، بأغنية "كله طار فى المطار"، الذي شاركه في غنائها المطرب الشاب محمد شاهين، والتي وصلت نسبة مشاهدتها 18 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.





يذكر أن المطرب الشاب حودة بندق، من أبرز المطربين الشباب الذي يتميز بصوت مختلف عن باقي المطربين الصاعدين على الساحة الفنية، والذى دخل عالم المهرجانات، لتقديم أغاني بمزيكا مختلفة وكلمات جديدة بعيدة عن الإسفاف.



بندق ومصطفى شعبان


استطاع "حودة بندق" فى طفولته من الظهور على الشاشة في مسلسل الزوجة الرابعة، والذي جسد دور نجل الفنان "مصطفى شعبان" وقدم حودة في المسلسل بعض الأغاني بصوته، وكان أبرزها :"الشمس ما تحماشي".




"بندق وجورج وسوف"


التقي "بندق" فى طفولته بالفنان السوري "جورج وسوف"، عندما كان يتناول غداءه في أحد المطاعم بالإسكندرية، وبمجرد سماعه ورؤيته وهو يغنى أغانى "سيرة الحب" لأم كلثوم و" أكدب عليك " لوردة و" الحب اللى كان" لميادة انتبه الفنان "جورج وسوف" لصوت حودة.


وأنصت لغنائه وطلب من العاملين بالمطعم استدعاء ذلك المطرب الصاعد وقال له "انت تُذكِرنى بطفولتى الفنية عندما كنت أغنى وأنا طفل أغانى أم كلثوم" ثم عرض عليه أن يشاركه الغناء ليلة رأس السنة فى لبنان وطلب من" والد حودة بندق" أن يحدد موعدًا مع مدير أعماله ليجلسا سويًا استعدادًا لذلك الحفل.


استطاع "حودة بندق" أن يغني بحضور العديد من النجوم وذلك نظرا لصوته الجميل والقوي وشخصيته المرحة التي تدخل القلوب فقد صور مع الفنانة الشهيرة" شيرين عبدالوهاب" و"أصالة" حلقه كامله فى برنامج صولا وأبدت إعجابها به وبصوته وتتطلعت بأن مستقبله سوف يكون باهرا.

"بندق"

"محمود محمد حسن" عرفه جمهوره بـ"حودة بندق"، ولد في عام ١٩٩٨ في الإسكندرية، وهو تمكن فى السادسة من عمره أن يحقق شهرة كبيرة على الساحة الفنية، والذى ظهر فى وقتها مع الفنانة أصالة بـ"صولا"، والذى نجح فى جذب الأنظار له. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية