رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول في المقدمة.. 7 عبارات تصدرت مؤشر البحث جوجل

محرك جوجل
محرك جوجل
Advertisements
كشف محرك بحث جوجل عن المؤشرات الأكثر انتشارا، وذلك على مدى اليوم السبت 13 فبراير 2021.

وترصد بوابة “فيتو” العبارات التي تصدرت مؤشر البحث جوجل وكانت العبارات الأكثر بحثا اليوم السبت، والتي يبحث عنها المستخدمون باستمرار كالتالي:  


جاء في المقدمة البحث على جوجل عن كلمة "ليفربول" وذلك بعد أن سقط ليفربول في فخ الهزيمة أمام ليستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليستر 3 أهداف متتالية عن طريق جيمس ماديسون في الدقيقة 80 و جيمي فاردي 82 وهارفي بارنيس 85.

ثم احتلت الفنانة نادية جندي المرتبة الثانية في مؤشر البحث جوجل، وذلك بعد حلقاتها المثيرة للجدل في البرنامج الساخر أبلة فاهيتا.

وفي المرتبة الثالثة التي بحث عنها المستخدمون بكثرة عبر مؤشر البحث جوجل هي "دعاء شهر رجب" حيث يوافق اليوم السبت الأول من شهر رجب لعام 1442، الذي يعتبر من الأشهر التي ينتظرها المسلمون في كل أنحاء العام استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

ثم تصدر وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار المرتبة الرابعة في مؤشر بحث جوجل، خاصة مع اقتراب موعد انتهاء اجازة منتصف العام، وإعلان جداول امتحانات الترم الأول وإعلان تفاصيل استكمال العام الدراسي.

أما في المرتبة الخامسة تصدر الفنان محمد ثروت، تريند جوجل وذلك بعد أن طرح النجم محمد ثروت أغنية جديدة بعنوان: "يا مستعجل فراقي"، والتي تُعد أولى أغاني ألبومه الجديد الذي انتهى من تسجيله مؤخراً.

وفي المرتبة السادسة بحث عدد كبير من المستخدمين عن "رسائل عيد الحب"، والذي يوافق يوم الأحد الموافق 14 فبراير.


أما في المرتبة الأخيرة جاء نادي فيتا كلوب الكونغولي بعد أن فاز عليه نادي سيمبا التنزاني.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية