رئيس التحرير
عصام كامل

30 يونيو ٢٠١٢ «كان يوم أسود»


«كان يوم أسود يوم ٣٠ يونيو ٢٠١٢.. يا رب ما يكون أسود منه يوم ٣٠ يونيو ٢٠١٣!!
كل شيء وله موسم.. الموسم الدراسى.. موسم الانتخابات.. موسم القمح.. موسم الذرة.. موسم الفاكهة.. ونحن الآن في موسم أصحاب الذقون والجلاليب!!


٢٥ شخصية بالتمام والكمال هم الذين يتنقلون كل ليلة بين الفضائيات ويظهرون في أكثر من مكان في الليلة الواحدة، ويقولون نفس الكلام تقريبا، وكله لت وعجن ورغى وهجص.. والأرزاق على الله!!

مصر حصلت على عشرين ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة ميرسين التركية ليس من بينها ميدالية واحدة فاز بها لاعب إخوانى لأنهم يكرهون الرياضة.. هم ضد الرياضة.. يعتبرونها فسقا ودعارة.. معلهش على قد فهمهم!!

السمكة الذهبية السباحة المصرية الصغيرة فريدة عثمان، ١٧ سنة، هي أمل مصر الوحيد في ميدالية في دورة الألعاب الأوليمبية ٢٠١٦ في ريو دى جانيرو بالبرازيل!!
أيضا الرباعة المصرية سارة أحمد سمير، ١٦ سنة، صاحبة الميدالية الذهبية في رفع الأثقال في دورة البحر المتوسط تستحق أن نصنع لها تمثالا في مطار القاهرة.. فهى تضمن ميدالية ذهبية لمصر في بطولة العالم القادمة!!

خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية يصيح هنا وهناك مستغلا جهل الرياضيين باللوائح والنظم.. لكننا نقول له قف عندك!!
أتوقع تغييرا وزاريا على هامش دعوة تمرد التي اجتاحت البلاد من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد، وأتوقع أن تتم الإطاحة بكل الوزراء تقريبا، وأولهم محمد إبراهيم وزير الداخلية الذي أعلن عجز الداخلية عن تأمين مباريات الدوري المتبقية!!

إذا كان وزير الداخلية يفشل في تأمين مباراة بلا جمهور فكيف يؤتمن على تأمين شعب بالملايين في الشوارع.

انتخابات الأهلي ستكون الأكثر إثارة وستخطف الأضواء حتما من كل الأحداث السياسية والرياضية في الرئاسة، فعندما تقدم مختار حسين بالترشح فإن ذلك سيكون على حساب إبراهيم المعلم ولصالح طاهر أبو زيد؟!!

في منصب نائب الرئيس لو بقى مجدى عبد الغنى مرشحا سيفوز محرم الراغب.. وإذا انسحب مجدى سيفوز مصطفى عبده بجدارة.

في أمانة الصندوق ينجح وباكتساح إبراهيم صالح مدير أعمال ناصر الخرافى في مصر، الذي كان يدفع بالملايين للأهلي قبل وفاته.
في العضوية تنجح منى الحسينى وشادى محمد ووليد صلاح الدين وشريف عبد المنعم، ويبقى مرشح واحد يختاره الإدارى.
الجريدة الرسمية