رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. دارين فليتشر يعود لنادي مانشستر يونايتد

فليتشر
فليتشر
Advertisements
أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الإثنين، انضمام لاعبه السابق، الاسكتلندي دارين فليتشر، للجهاز الفني للمدرب أولي جونار سولشاير.

وقضى متوسط الميدان الاسكتلندي السابق، 20 عامًا في صفوف مانشستر يونايتد، بعدما تدرج في أكاديمية الفريق، واعتزل اللعب في عام 2019.

وخاض فليتشر مع الشياطين الحمر أكثر من 340 مباراة، بين عامي 2003 و2015، وتوج في تلك الفترة بـ5 ألقاب في البريميرليج، وآخر في دوري أبطال أوروبا، بين العديد من الإنجازات الأخرى.

وقال فليتشر، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "أنا سعيد لعودتي إلى النادي، كجزء من الجهاز الفني للفريق الأول".

وتابع: "إنه وقت مثير لهذا الفريق الشاب، وأنا أتطلع لخطواتي التالية في مسيرتي التدريبية، بالعمل مع أولي سولشاير وباقي الفريق".

وقال سولشاير: "دارين يملك الحمض النووي لف يق مانشستر يونايتد، ويعرف جيدًا ما يتطلبه الأمر كي تصبح لاعبًا هنا.. هو في بداية مسيرته التدريبية، وخبرته داخل وخارج الملعب، إضافة إلى عقليته الانتصارية، والتزامه وعمله الجاد، سيمثلون إضافة قوية للفريق".

يسعى النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، لعقد جلسة حاسمة مع عدد من نجوم الفريق المهمشين، للتحدث عن خططه الخاصة بالميركاتو الشتوي هذا الشهر.

اظهار أخبار متعلقة




ويتطلع مدرب مانشستر يونايتد للتخلص من 6 لاعبين هذا الشهر، مع حاجة الفريق لتدعيم الصفوف، إلا أن إدارة الشياطين الحمر لن تتعاقد مع أي لاعب إلا إذا أتيح بسعر مناسب، وذلك بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وعلى رأس اللاعبين المنتظر رحيلهم هو الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو، الذي فشل في تأمين رحيله في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي.

كما يرغب وست بروميتش في التعاقد مع المدافع فيل جونز، الذي يعاني من الإصابات، وقد يوافق اليونايتد على رحيله للتخلص من أجره الأسبوعي الذي يصل إلى 75 ألف جنيه إسترليني.

ويستهدف مانشستر يونايتد أيضًا التخلص من ماركوس روخو الذي لم يشارك في أي مباراة مع الفريق هذا الموسم، ويجذب بدوره اهتمام نيوكاسل.

ولا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل الثنائي جيسي لينجارد ودانييل جيمس، أما براندون ويليامز فيرغب مانشستر يونايتد في إعارته مع وجود اهتمام من ناديي ساوثهامبتون وباير ليفركوزن للفوز بخدماته.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية