رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سولشاير يسعى للتخلص من 6 لاعبين في مانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي
Advertisements
يسعى النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، لعقد جلسة حاسمة مع عدد من نجوم الفريق المهمشين، للتحدث عن خططه الخاصة بالميركاتو الشتوي هذا الشهر.


ويتطلع مدرب مانشستر يونايتد للتخلص من 6 لاعبين هذا الشهر، مع حاجة الفريق لتدعيم الصفوف، إلا أن إدارة الشياطين الحمر لن تتعاقد مع أي لاعب إلا إذا أتيح بسعر مناسب، وذلك بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وعلى رأس اللاعبين المنتظر رحيلهم هو الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو، الذي فشل في تأمين رحيله في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي.

كما يرغب وست بروميتش في التعاقد مع المدافع فيل جونز، الذي يعاني من الإصابات، وقد يوافق اليونايتد على رحيله للتخلص من أجره الأسبوعي الذي يصل إلى 75 ألف جنيه إسترليني.

ويستهدف مانشستر يونايتد أيضًا التخلص من ماركوس روخو الذي لم يشارك في أي مباراة مع الفريق هذا الموسم، ويجذب بدوره اهتمام نيوكاسل.

ولا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل الثنائي جيسي لينجارد ودانييل جيمس، أما براندون ويليامز فيرغب مانشستر يونايتد في إعارته مع وجود اهتمام من ناديي ساوثهامبتون وباير ليفركوزن للفوز بخدماته.

ويحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره ساوثهامبتون، في العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن ختام الجولة الـ 17 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، فيما يحل مانشستر يونايتد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

أما ساوثهامبتون فيحتل المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

ومن المتوقع أن يلعب ليفربول لقاء الليلة بقيادة مدربه يورجن كلوب بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أرنولد، فابينيو، ويليامز، روبرتسون،

الوسط: هندرسون، فينالدوم، ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

ويحتل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي صدارة قائمة الهدافين بـ 13 هدفا، وفي المركز الثاني يأتي سون هيونج مين بـ12 هدفا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية