رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة .. جنش يغيب عن قائمة الزمالك في لقاء سموحة .. اعرف السبب

جنش
جنش


في مفاجأة جديدة .. تأكد غياب اللاعب محمود جنش حارس مرمى الزمالك عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم التي ستواجه سموحة يوم الاثنين المقبل وذلك بسبب الاصابة .



وأكدت مصادر أن اللاعب لم يشارك في تدريبات الفريق الأخيرة بسبب الاصابة ولن يتمكن من التواجد مع الفريق في مباراة سموحة المقبلة وهو ما يجعل الحارس محمد عواد ينضم للقائمة ليكون بديلا للاعب محمد أبو جبل الحارس الاساسي للفريق .


وأوضحت المصادر أن غياب جنش ليس له أي علاقة بموضوع تجديد عقده وأنه بالفعل مصاب ولن يلحق بالمباراة المقبلة وأن عدم الاعلان عن اصابة جنش في الأيام الماضية كان تحسبا لسرعة علاج اللاعب وهو ما لم يحدث .


على جانب أخر يتوقع أن يتواجد مصطفي محمد مهاجم الفريق على دكة البدلاء في مباراة سموحة لغيابة عن التدريبات 4 أيام متواصلة كما يغيب عن المباراة كلا من: محمود علاء و طارق حامد و محمد عبدالسلام و حسام أشرف و أسامة فيصل و محمد عبدالشافي للاصابة.

اظهار أخبار متعلقة



وأكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك،  أن الفريق يواصل تدريباته بقوة ، مشددا على أن العمل متواصل استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سموحة في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل بالإسكندرية.

أضاف قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي ان التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق ادي بعض التدريبات التأهيلية بجيمانيزيوم النادي اليوم ،  في ظل الكدمة التي تعرض لها أمس ،  وتواجد بالتدريبات وتم الاطمئنان عليه  ، وسيتواجد  بالمران خلال المرحلة المقبلة.

أشار المشرف العام بالزمالك إلى ان مصطفى محمد مهاجم الفريق شارك في جزء من مران اليوم، واستكمل باقي التدريبات بجمانيزيوم النادي، وتم الاطمئنان عليه.

واختتم أشرف قاسم تصريحاته بان الجميع لدية ثقة في جميع لاعبي الفريق، حيث نعمل بشكل مستمر علي توفير كل  سبل الدعم والراحة من أجل الاستقرار وتحقيق النجاح.
على جانب أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، التدريب على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة ظهر غد الأحد؛ في ختام استعدادات الفريق لمواجهة سموحة المقبلة.
ويسافر الفريق إلى الإسكندرية غدا عقب المران للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة حيث فضل الجهاز الفني ختام التدريبات على ملعب النادي قبل السفر إلى الإسكندرية.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، يوم الإثنين المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.
يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية