رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إغلاق مبنى اتحاد الكرة ومسحة " كورونا " لجميع الموظفين والعمال| صورة

مبنى اتحاد الكرة
مبنى اتحاد الكرة
Advertisements
شهدت أروقة اتحاد الكرة المصري صباح اليوم حالة من الاغلاق التام للمبني مع خضوع جميع العاملين والموظفين بالاتحاد لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وذلك بناءا على تعليمات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد خلال هذه الفترة .


وأكدت مصادر أن مجاهد أعطى تعليماته بمنع أي موظف أو عامل من الدخول لمبنى الاتحاد حيث قام الجميع باجراء المسحة في حديقة الاتحاد على أن يتم اجراء مسحة جديدة بعد 48 ساعة ويتم عزل من يثبت ايجابيته ودخول من يثبت سلبيه العينة الخاصة به .

وقامت الشركة المتخصصة التابعة لوزارة الصحة باجراء المسحة من الانف والفم بدلا من اختبار الرابد تيست للتأكد تماما من صحة النتائج التي ستصدر عقب المسحة الثانية والتي ستحدد بشكل نهائي الموظفين والعمال المصابون بالفيروس والذين سيتم عزلهم لحين الشفاء .

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه " فيتو " منذ أيام ظهور حالات ايجابية كثيرة بين موظفي اتحاد الكرة وهو ما جعل أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية يتخذ قرار بعدم دخول أي موظف للاتحاد الا بعد ظهور نتيجة المسحة الثانية .

اظهار أخبار متعلقة



وفي المقابل تدرس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد باعادة تنظيم العمل خلال الفترة المقبلة من خلال انشاء " شبابيك " خاصة مطله على الحديقة للتعامل مع يرغب في الحصول على أي خدمات من الاتحاد خلال الفترة المقبلة وذلك في محاولة للسيطرة على الوضع الصحي داخل الاتحاد بسبب تفشي فيروس كورونا .

على جانب أخر أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني للشباب مساء أمس فور وصولها القاهرة عائدة من تونس عن استمرار ايجابية 15 لاعبا بالإضافة إلى ايجابية لاعبين اثنين آخرين واستمرار ايجابية الكابتن ربيع ياسين المدير الفني وعامل المهمات.

ومن المقرر أن يسمح للاعبين ال 13 وأعضاء الجهاز الفني والإداري الذين ظهرت سلبية نتائج مسحاتهم بمغادرة فندق العزل إلى منازلهم ، فيما يستمر المصابون في فندق العزل تحت إشراف فريق من الطب الوقائي بوزارة الصحة لمتابعة حالاتهم وتنفيذ البرنامج العلاجي المقرر لهم.



Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية