رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات منفردة لثلاثي الأهلي استعدادا لمواجهة المحلة

حراس الاهلي
حراس الاهلي
Advertisements
خاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.


ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر المقاصة في الجولة الأولى من الدوري، ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته قبل السفر إلى النيجر لمواجهة سونيديب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، يستعد لمواجهة نظيره غزل المحلة، يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد. ويلتقي الأهلي مع غزل المحلة في السابعة والنصف مساءً يوم الجمعة باستاد السلام ، وتنقلها قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي حقق الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم بينهما الأحد على ستاد الأهلي we السلام بالجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم ليتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف. فيما تعادل المحلة أمام سموحة بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الاثنين على استاد الإسكندرية.

ونجح الأهلي في التتويج بالنسخة الماضية من بطولة الدوري بعد منافسة قوية مع الزمالك وبيراميدز، حسمها المارد الأحمر لصالحه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية