رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

افتتاح معرض الكتاب بالكنيسة المرقسية في الإسكندرية

الاسكندرية
الاسكندرية
Advertisements
شهدت الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، افتتاح معرضا للكتاب، وذلك بحضور القس إبرام أميل وكيل قداسة البابا بالإسكندرية، ورئيس الهيئة المصرية للكتاب الدكتور هيثم الحاج، وعدد من قيادات العمل الثقافي. 


من جانبة قال الدكتور هيثم الحاج رئيس الهئية المصرية للكتاب، أن افتتاح هذا  المعرض بداخل الكنيسة بمثابة العيد السنوي بالنسبة للهئية مضيفا: "اننا نحاول بقدر الاماكن توفير العناوين الهامة باسعار فى متناول الجميع وبتخفيضات كبيرة". 

وأكد رئيس هيئة الكتاب أن المحبة تسود كافة الأجواء خلال العديد من الافتتاحات بمعرض الكتاب من كل عام وهو ما يجعلهم يحرصون على إقامة المعرض بشكل ثابت ودورى وتنظيمه فى ظل هذه الأجواء و طبقا للإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن إقامة المعرض هو جزء أساسى من وظيفة هيئة الكتاب وبالتحديد بداخل بالكنيسة.

وأوضح أن الهيئة لديها الكثير من المشروعات الجديدة هذا العام والتى من شأنها تخصيص قصص عن الشهداء سوء من الجيش والشرطة وتم تحويلة من تكست بوك عادى إلى كتاب الموجه للنشر فى سن 14 عاما بالإضافة إلى مشروع متوجه للتعريف طرف فى كل معرفة.

محافظات/مصرع-شاب-وإصابة-٤-آخرين-في-انهيار-عقار-جديد-بالإسكندرية
وأوضح أن مشروع روية والتى تنظمه وزارة الأوقاف بالتعاون مع وزارة الثقافة لكتابة كل قيمة لبثها فى الأبناء ضد قيم التطرف والإرهاب مضيفا أن هذا المشروع من أهم المشروعات التى لابد تواجدها خلال المرحلة المقبلة وهو ما نحتاجه مع الأبناء والأسر من اجل العودة بقيم المجتمع المصرى من جديد. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية