رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأولى علمي علوم بالقليوبية : مثلي الأعلى أحمد زويل ونفسي أخدم مصر

الاولي علي الثانوية
الاولي علي الثانوية العامة علمي علوم
Advertisements
عبرت شهد محمد ابراهيم الطالبة الأولى مكرر بشعبة علمي علوم على مستوى الجمهورية بمدرسة خالد علام الثانوية المشتركة بإدارة القناطر الخيرية عن فرحتها بوصولها لهذا النجاح والتفوق الباهر، مشيرة إلى مثلها الأعلى الدكتور الراحل أحمد زويل وتتمنى أن تصبح عالمة مثله وترفع اسم مصر عاليا .



وأكملت أنها لم تعتمد على الدروس الخصوصية وإنما اعتمد علي نفسها فقط وكتاب المدرسة وأزمة كورونا أصبحت من محنة إلى منحة لتثبت فشل منظومة الدروس الخصوصية وأن اجتهاد الطالب هو المعين في الامتحان

وأضاف والد الطالبة أن نجلته ستلتحق بكلية الطب بجامعة عين شمس مثل شقيقها موضحا أنها من صغر سنها وهي تسأله عن العالم الراحل الدكتور أحمد زويل وتتمنى أن تصل لمكانته العلمية وتقول :" نفسي أرفع اسم مصر "  مكملا أنه منذ علمها بالنتيجة خرجت للاحتفال مع أصدقائها .


اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الثلاثاء نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020  بنسبة نجاح 81.5 %، مشيرا إلي أن  660 ألفا و 300 طالب تقدموا للأمتحانات، ووصل عدد الناجحين إلي 490 ألفا طالبا.

وأكد "شوقى" أن أجمالي عدد الأوائل 39 طالب وطالبة، من بينهم 13 طالب وطالبة في شعبة الرياضيات، و12 طالب وطالبة في شعبة العلوم، و14 طالب وطالبة اشتركوا في المراكز الأولى من شعبة الأدبي، وحقق 30 طالب وطالبة المراكز الأولى. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية