رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. إسبانيا في مواجهة تاهيتي..ونيجيريا تواجه الأورجواي

منتخب إسبانيا - صورة
منتخب إسبانيا - صورة أرشيفية

تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس القارات المقامة حاليا على الأراضي البرازيلية بمواجهتي إسبانيا مع تاهيتي والأورجواي مع نيجيريا.

فعلي ملعب ماراكانا وفي تمام التاسعة بتوقيت القاهرة يلتقي المنتخب الأسباني بطل العالم وأوربا مع منتخب تاهيتي بطل الأوقيانوسية في لقاء سيكون بمثابة النزهة للماتدور الأسباني الذي سيخوض اللقاء بعدد كبير من اللاعبين الاحتياطي بسبب ضعف مستوى منتخب تاهيتي الذي خسر في جولته الأولي بسداسية أمام منتخب نيجيريا لذلك يتوقع الكثير أن يخسر منتخب تاهيتي بعدد كبير من الأهداف في لقاء اليوم.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب نيجيريا المتصدر بينما يتزيل منتخب تاهيتي المجموعة بدون نقاط.

وفي لقاء آخر على ملعب أرينا فونتي نوفا سيكون المنتخب النيجيري بطل أفريقيا في اختبار صعب عندما يلتقي مع منتخب أوروجواي بطل أمريكا الجنوبية حيث تبحث نسور نيجيريا عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي وضمان التأهل للمربع الذهبي بعد الفوز العريض على تاهيتي الجولة الماضية بينما يسعي المنتخب أورجواي الجريح عن الفوز الأول في البطولة بعد خسارته أمام إسبانيا بهدفين لهدف في الجولة الماضية للإبقاء على آماله في التأهل لنصف نهائي البطولة حيث سيواجه منتخب تاهيتي الضعيف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
الجريدة الرسمية