رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد إعلان جدول مباريات الدوري الممتاز

حسام الزناتي مدير
حسام الزناتي مدير المسابقات بإتحاد الكرة

تعكف إدارة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي، خلال الأيام القليلة المقبلة على تجهيز جدول مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، والتى من المقرر أن تنطلق مطلع أغسطس المقبل .

وعلمت “فيتو” أن مدير إدارة المسابقات أبلغ المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز بأن جدول الدوري سيكون جاهزا فى الأول من شهر يوليو المقبل، خاصة أن إدارة المسابقات بالإتحاد الإريقي لكرة القدم "كاف" ستجتمع يوم 30 يونيو الجاري، لحسم مواعيد مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولتي دوري الأبطال الإفريقي والكونفدرالية، إلى الأجندة الدولية لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للكبار .

اتحاد الكرة ينتظر رد الكاف قبل إعلان جدول مباريات الدوري الممتاز

وكان مدير المسابقات بإتحاد الكرة على رأس الحضور فى إجتماع مسئولي الإدارات الفنية بإتحاد الكرة مع المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز والذى أقيم اليوم الأربعاء بمقر إتحاد الكرة بالجزيرة، من أجل مناقشتهم فى قرار عودة الدورى ورؤيتهم لفترات الإعداد التي يحتاجون إليها لتجهيز لاعبيهم لبدء المنافسات قبل استئناف الدورى مطلع أغسطس المقبل، كما جاء فى تصريحات تصريحات أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وغاب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول وشوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن إجتماع مسئولي الإدارات الفنية بإتحاد الكرة مع المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز والمنعقد ألان بمقر إتحاد الكرة بالجزيرة، لمناقشة التحديات الفنية التى يمكن أن تعيق عودة النشاط الكروي وإستئناف مسابقة الدوري الممتاز،بعد قرار رئاسة الوزراء بعودة النشاط نهاية يوليو المقبل .

وحضر إجتماع المديرين الفنيين للأندية من جانب إتحاد الكرة مدير إدارة المسابقات حسام الزناتي ومدير الإدارة الفنية محمود سعد ومدير الإدارة الطبية بإتحاد الكرة محمد سلطان وربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2001 .

وكان الدكتور جمال محمد على نائب رئيس إتحاد الكرة  صرح فى وقت سابق بأنه أيا كانت المناقشات التي سيشهدها اجتماع الغد، فإنه لن يغير من موقف اتحاد الكرة وتمسكه باستكمال مسابقة الدوري، لأنه قرار الدولة وليس قرار اتحاد الكرة .

وتابع جمال محمد علي: أن اتحاد الكرة ليس لديه أي خطاب رسمي من أى ناد فى الدوري يفيد بأنه لا يرغب فى استئناف دوري الموسم الحالي.

وكان وزير اليراضة أعلن الإثنين الماضى موافقة الحكومة على عودة النشاط الكروى، وحدد 20 يونيو الجارى موعدا لعودة الأندية للتدريبات الجماعية قبل أن يتم تأجيلها بسبب خضوع لعبي الدوري لتحاليل فيروس كورونا، على أن تنطلق مباريات المسابقة يوم 25 يوليو المقبل، مع اتخاذ الإجراءات الطبية الاحترازية التى اعتمدتها اللجنة الطبية العليا بوزارة الرياضة، لضمان صحة وسلامة جميع عناصر المنظومة الرياضية.    

Advertisements
الجريدة الرسمية