رئيس التحرير
عصام كامل

نجم مانشستر يونايتد يكشف سر قفزه في الهواء خلال تنفيذ ركلات الجزاء

برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

أعلن البرتغالي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، سر الطريقة التي يسدد بها ركلات الجزاء، بعدما سجل 3 أهداف لليونايتد منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من سبورتنج لشبونة، من بينهم هدفين عن طريق ركلتي جزاء.

  وفي الركلتين، قفز فرنانديز في الهواء قبل التسديد، بشكل مشابه تقريبا لما يفعله جورجينيو، لاعب تشيلسي.

ديربي لندني.. مباراة ودية لأندية إنجلترا استعدادا لعودة الدوري

وأكد برونو فرنانديز عبر "إنستجرام" قائلا "بدأت تنفيذ ركلات الجزاء في أودينيزي، وكنت أنفذها في المنتخب الوطني، ومنتخب تحت 21 عاما كذلك، في ذلك الوقت كانت لدي طريقة مختلفة للتسديد، وكان هناك مدرب لعب لسامبدوريا وتعرض لإصابة كبيرة، ومنحه النادي وظيفة لمساعدته، ومساعدة البقية على تنفيذ الركلات بنهاية التمارين".

  وتابع: "كنا نسدد ركلات الجزاء بعد التمارين، كنت هناك مع فابيو كوالياريلا، بدأ المدرب يتحدث معي وقال لي لماذا لا تغير فكرتك؟ سيكون الأمر صعبا على حارس المرمى".

وواصل: "حاولت، لكن كوالياريلا كان يسدد الركلات، وعندما عدت إلى البرتغال، كان باس دوست ينفذها مع سبورتنج، وكنت أنا اللاعب الثاني على اللائحة".  

وأردف فرنانديز: "ومن هناك بدأت أسددها بهذه الطريقة، الأمر يعود له، ليس إلهاما بل نصيحة واتبعتها.. أحيانا أحاول التغيير، لا أنفذ الركلات بالطريقة ذاتها بعد 3 أو 4 ضربات.. ألجأ للتغيير، حراس المرمى لديهم مقاطع فيديو ويمكنهم دراستك، لذلك أحتاج للتغيير".

الجريدة الرسمية