رئيس التحرير
عصام كامل

شوقي غريب يطالب اتحاد الكرة بإشراك اللاعبين مواليد 97 في دوري 99

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

طالب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي مسئولي إتحاد الكرة، باستمرار مسابقة دوري الجمهورية مواليد 99 في الموسم المقبل وعدم إلغائها.

ولم يكتفِ المدير الفني للمنتخب الأوليمبى بإقامة مسابقة الدوري مواليد 99 بل إنه طالب مسئولي اتحاد الكرة بالسماح للاعبين مواليد 97 بالمشاركة في دوري 99 في الموسم المقبل.

شوقي غريب عن عمر مرموش: الأولوية للبدري حال انضمامه للمنتخب

وبرر غريب طلبه هذا بأن هناك العديد من اللاعبين مواليد 97 أعضاء المنتخب الأوليمبي لا يشاركون مع الفريق الأول بأنديتهم في الدوري الممتاز وأبرزهم محمد صبحي حارس مرمى الزمالك وبالتالي فإن السماح بمشاركة هؤلاء اللاعبين فى دوري مواليد 99 سيكون فرصة جيدة لهم للحفاظ على مستواهم الفني، كما أنه قد يساعد الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي على اكتشاف أي وجوه جديدة واعدة يمكنها أن تمثل إضافة قوية لصفوف المنتخب الأوليمبي قبل المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021.

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي قد انتهى من تجهير برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو 2021 وقام بتسليمه لمسئولي إتحاد الكرة واللجنة الأولمبية المصرية بناء على طلبهما وتضمن البرنامج مواعيد المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية إلى جانب الفاتورة المالية الخاصة بهذه المعسكرات.  

الجريدة الرسمية