رئيس التحرير
عصام كامل

أول رد رسمي من الأهلي على فيديو حسام عاشور

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تواصلت “فيتو” مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وجمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي بخصوص الفيديو الصادر من الكابتن حسام عاشور وتوجهنا لهما بالسؤال عن حقيقة ما ذكره عاشور في الفيديو وحقيقة الخلاف.

وأكدا أن عاشور قال نصف الحقيقة ولم يقل الحقيقة كاملة خصوصا في نهاية الفيديو فقد صارت الأمور بخروج قرار من مجلس الإدارة والموافقة على إقامة مباراة الاعتزال ومنحه للاعب في نفس اليوم الذي طلبه.

محمد محمود يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

وعند وضع الرتوش الأخيرة قبل خروج  البيان تعرض الكابتن الخطيب لظرف طارئ  بتعرض حفيده لوعكة صحية مكث على اثرها في المستشفى حتى ساعة مبكرة من صباح الجمعة ونظرا لتأخر الوقت فقد اتقفنا عليه مع عاشور أن يخرج البيان ظهر اليوم التالي الجمعة في مكاملة هاتفية جمعتنا معا  والكلام على لسان جمال جبر وسيد عبد الحفيظ . وشدد الثنائي على عدم وجود أي خلاف يذكر سواء بخصوص البيان أو فيما يخص توجيه الشكر للمستشار تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للنادي والذي نثمن ونقدر دوره في ملف حسام عاشور قائد الفريق.

وأكد الثنائي أن الأهلي ما كان له أن يقف ضد مصلحة أحد أبنائه بعدما قام مجلس إدارة الأهلي بالموافقة على طلب عاشور وأصدر قرار إقامة مباراة الاعتزال وتسليمها للاعب في نفس اليوم حتى يتمكن من تسويق المباراة ويحقق الأهداف المنشودة منها.

الجريدة الرسمية