رئيس التحرير
عصام كامل

نجيب ساويرس ينعى صالح كامل: أحب مصر كبلده

المهندس نجيب ساويرس
المهندس نجيب ساويرس

نعى المهندس نجيب ساويرس عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل مؤسس ومالك قنوات شبكة وتليفزيون العرب “ART”.

وكتب "ساويرس" قائلًا: "‏فقدت مصر والأمة العربية رجلًا أحب مصر كبلده واستثمر فيها عن حب وتقدير وأغدق من أمواله على الخير والبر".

وتابع: "تميز بالطيبة والتقوى والذكاء الحاد ، فقدت فيه أبًا أخًا وصديقًا أحببته مثل والدي الله يرحمه توفي في هذا الشهر المبارك في جنة الخلد يا حبيبي".

 

 

 

 

 

 

 

 

وتوفي رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل مؤسس ومالك قنوات شبكة تليفزيون العرب “ART” قبل قليل إثر أزمة قلبية خلال تواجده في المملكة العربية السعودية.

 

وفاة رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل

 

وكتب السيناريست مدحت العدل عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر ناعيًا رجل الأعمال الراحل: “البقاء لله في وفاة الشيخ صالح كامل المحترم والسعودي الذي أحب مصر كالمصريين فأحببناه جميعًا وخالص العزاء للفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود وزوجته وسيدة الأعمال الصديقة هديل صالح كامل.. تغمده الله برحمته الواسعة وجعل مثواه الجنة”.

 

رجل الأعمال الراحل من مواليد مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية عام 1941 ويعد واحدًا من أوائل رجال الأعمال الذين اتجهوا للاستثمار في مجال الإعلام.

الجريدة الرسمية