رئيس التحرير
عصام كامل

الكاف يحدد موعد حسم مستقبل البطولات الأفريقية

شعار الكاف
شعار الكاف

فيتو رياضة | دعا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى عقد ثلاثة اجتماعات في 28 من الشهر الجاري لدراسة مستقبل المنافسات الأفريقية في ظل الوضع القائم بالقارة السمراء.

ووفقًا لتقارير صحفية مغربية قرر الاتحاد الأفريقي حسب مصادر قريبة من الكاف عقد اجتماع للجنة الطبية الأفريقية للحديث عن الوضع وتدارس التدابير الطبية اللازم اتخاذها في حال قرر الكاف إجراء مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال والاتحاد الأفريقي.

كما تعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماعًا لها في اليوم نفسه لوضع تصوراتها لإجراء العصبة والكاف إلى جانب عقد اللجنة المنظمة لكأس أفريقيا للأمم بدورها واجتماعها للحديث عن احتمالات تأجيل "الكان" المقرر تنظيمه بالكاميرون في 2021 أو الإبقاء عليه في موعده بالرغم من التأخر في إنهاء الدوريات المحلية وتأجيل تصفيات التأهل للنهائيات.

وأكد أحمد أحمد ومسؤولو الاتحاد الأفريقي في أكثر من تصريح أنهم لا يتوفرون على تصور لعودة المنافسات وأن الأولوية لصحة المواطنين في القارة الأفريقية.

تقارير مغربية: كاف يقترب من نقل نهائى دوري أبطال أفريقيا من الكاميرون لرواندا

يشار إلى أن نهائي دوري الأبطال بات بعيدًا عن الكاميرون كما كان مقررًا بعدما قرر الاتحاد الأفريقي إلغاء الدوري المحلي تفاديًا لاستمرار انتشار  فيروس كورونا.

الجريدة الرسمية