رئيس التحرير
عصام كامل

"عيدنا يوم شفاء كل المرضى" رسالة "عزل قها" للمصريين ومصابي كورونا | صور

عزل قها
عزل قها

أكد العاملون بالفرق والأطقم الطبية بمستشفى قها المركزى لعزل مرضى ومصابى فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” أن عيدهم الحقيقى هو يوم شفاء كل المرضى حيث وجهت المستشفى رسالة للكل المصريين والمصابين فى بيان لها اليوم بعنوان "عيدنا يوم شفاء كل المرضى ". 

وأوضح المستشفى فى رسالته: "أنه لا وقت للراحة سواء من الطاقم الطبى أو التمريض أو الطاقم الإداري أو العمال بالمستشفى، والعمل يتم على مدار 24 ساعة متواصلة لتقديم خدمة أفضل للمرضي”، مشيرة إلى أن مقياس النجاح لها هو زيادة أعداد حالات الشفاء للمرضى المصابين بالفيروس. 

كما وجه المستشفى الشكر والتقدير لفريق تمريض مستشفى الخانكة بعد انضمامهم للفريق الطبى الرابع بمستشفى قها للحجر الصحى وأكدت الرسالة عندما تتوحد الجهود تحت غطاء منظومة واحدة متكاملة يتحقق النجاح من خلال شباب مخلص متميز وهمتهم عالية وحماستهم كبيرة. 

وكان المستشفى قد أعلنت اليوم تعافى 8 حالات من الفيروس بينهما طبيبة واثنين من هيئة التمريض وذلك بعد سلبية التحاليل لهم مرتين متتاليتين ليرتفع عدد المتعافين إلى 165متعافيا. 

وقال المستشفى فى بيان له بشريات الفرح من بين حالات الخروج والشفاء اليوم الدكتورة إيمان رمضان مدرس مساعد الأطفال بمستشفى بنها الجامعى وأحلام مصطفى ممرضة الأطفال ومى فتحى ممرضة عناية الطوارئ بمستشفى بنها الجامعى. 

ووجه الفريق الطبى بالمستشفى التهنئة إلى الأخوة الزملاء بالشفاء والتعافى داعين بالشفاء العاجل لكل المرضى وأن يحفظ الله مصرنا الحبيبة. 

وقالت الدكتورة سعاد حتاتة نائب مدير المستشفى ورئيس الفريق الطبى الرابع أن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 165 شخصا بعد خروج 8 حالات اليوم مشيرة أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.  

جامعة بنها توزع عددا من الكمامات وزجاجات الكحول على العاملين

وأضافت حتاتة أن المستشفى لا يعانى من أي عجز فى الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى مشيرة أنه لا يوجد أي نقص فى الأدوية والمستلزمات الطبية فى المستشفى والمصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة. 

الجريدة الرسمية