رئيس التحرير
عصام كامل

كاميرات المراقبة تقود المباحث لفك لغز العثور على جثة شاب "مذبوحًا" بالصف

جثة _ صورة أرشيفية
جثة _ صورة أرشيفية

قادت كاميرات المراقبة رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة لفك لغز العثور على جثة شاب مذبوح بقرية غمازة الكبرى فى منطقة الصف وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة عامل بسبب خلافات ثأرية.

كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من الرائد أحمد يسري رئيس مباحث مركز شرطة الصف يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة شاب بقرية غمازة الكبرى بدائرة المركز وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "محمد. م" وبه آثار ذبح في منطقة الرقبة وعدد من الطعنات بمناطق متفرقة من جسده وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ماس كهربائي يشعل النيران في شقة سكنية بأسيوط

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها.

ورصدت كاميرات المراقبة بترصد شخص للمجني عليه وعندما شاهده مع أذان المغرب انقض عليه ووجه له عدة طعنات وذبحه ثم فر هاربًا.

وبإجراء التحريات تبين أن خلافات ثأرية منذ عامين وراء ارتكاب الواقعة عندما أقدم أحد أقارب المجني عليه "مزارع" على قتل شابين بسلاح ناري.

وأضافت التحريات أنه بعد مرور سنتين قرر المتهم الانتقام والأخذ بالثأر فتربص للمجنى عليه وعندما شاهده وجه له عدة طعنات وذبحه ثم فر هاربًا.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه فى أحد الأكمنة المعدة له وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة أخذًا بالثأر.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الجريدة الرسمية