رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مكافحة العدوى بأعلى المستويات.. خطة شاملة بمستشفى النجيلة للقضاء على كورونا | صور

مكافحة العدوى بمستشفى
مكافحة العدوى بمستشفى النجيلة المركزي

"مكافحة العدوى بأعلى المستويات".. شعار رفعه الفريق الطبي بمستشفى النجيلة المركزي لمكافحة العدوى والتعقيم الشامل للمستشفى وغرف العزل والاستقبال حيث جهزت إدارة المستشفى خطة متكاملة للتعقيم الدوري بكافة أنحائها.

وقال الدكتور محمد طالب نائب مدير مستشفى النجيلة المركزي: إنه تم الاتفاق على نقطة إيجابية بالنسبة لطرق مكافحة العدوى والتعقيم بالمستشفى تتمثل في أن كل قسم يتم إخلاؤه يتم تعقيمه على أعلى مستوى باتباع طرق التعقيم الدورية واليومية لجميع الأقسام بالمستشفى. 

 

 

لمّة العيلة في زمن الكورونا.. طبيب وزوجته الممرضة وشقيقها يكافحون الفيروس في النجيلة | صور

وأضاف أنه تم وضع خطة للتعامل مع الفيروس عن طريق تناوب المرضى بين الأقسام لإتاحة الفرصة لتعقيم القسم المتواجد به عدد كبير من المرضى لفترة طويلة وإتاحة فرص كبيرة للقضاء على الفيروس وعدم نشره داخل المستشفى بكافة الوسائل.  

 

 

وأشار إلى أن إدارة المستشفى والعاملين يتعاملون بجدية تامة ويلتزمون بكل طرق مكافحة العدوى ، موضحًا أن الفريق الطبي بأجمعه لدية المقدرة على الاستمرارية كحجر صحي على أعلى مستوى بكافة الأطقم الطبية.

ولفت نائب مدير مستشفى النجيلة إلى أنه يتم عمل مسحات دورية وتحاليل دورية للأطقم الطبية للاطمئنان على سلامتهم ، مؤكدًا أن المستشفى شهد أعلى نسبة معدل شفاء على مستوى مصر.

 
 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية