رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل القبض على حنين حسام.. المتهمة تنهار باكية.. تعترف بموافقة أسرتها على الفيديوهات.. ومصدر أمني: صادر ضدها قرار ضبط وإحضار والتحفظ على أدلة الجريمة

حنين حسام
حنين حسام
Advertisements

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على طالبة جامعة القاهرة حنين حسام بتهمة بث فيديو للتحريض على الفسق والفجور فى مأمورية أمنية تشكلت لضبطها.

وأكد مصدر أمنى  أن قرار ضبط حنين جاء بناء على قرار ضبط وإحضار صادر من النيابة العامة فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور .

وأشار المصدر إلى أنه فور صدور القرار قامت مجموعة عمل بالبحث عن محل إقامتها وضبطها وتم التحفظ على بعض المتعلقات الشخصية ودلائل ارتكاب جرائم التحريض على الفسق وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة المختصة.

موافقة والديها

ودخلت حنين حسام فى نوبة من البكاء الهستبري أثناء القبض عليها قائلة: "أنا معملتش حاجة.. أنا بريئة.. الفيديوهات تم اقتصاصها" .

وقالت حنين حسام إن والدها ووالدتها موافقان على جميع الفيديوهات الخاصة بها موضحة أن الفيديو الخاص بها محترم جدا ولكن الإعلام اضطهدها.

وأضافت أن الفيديو الذي استغله البعض للإساءة لها عبارة عن 3 دقائق ولكن تم اختزاله في 10 ثوان حتى يفهم بشكل آخر.

وذكرت حنين أنها قالت في الفيديو إنها تحتاج إلى "20 بنت محترمين" من أجل تطبيق لايكي الجديد والذي تشترك فيه الفنانتان درة ونرمين ماهر ولكن البعض أساء فهمها.

وكشفت التحقيقات المبدئية أن الفتاة  تدعى حنين حسام نشرت عددا من الفيديوهات على بعض مواقع التواصل الاجتماعى وقامت بدعوة العديد من الفتيات لبث فيديوهات تجلب لهم الأموال.

طالبة بجامعة القاهرة

وتلقت جامعة القاهرة  العديد من الشكاوى من أولياء الأمور ضد تلك الفتاة وقامت الجامعة بالتحقق من الأمر والفتاة فى الفرقة الثانية بكلية الآثار.

ومن المقرر  التحقيق الإدارى مع الفتاة بداية من اليوم  ومن الممكن أن تصل العقوبة إلى الفصل لأنه شرط للالتحاق والبقاء بالجامعة أن يكون الطالب حسن السير والسلوك داخل وخارج الجامعة.

وكان الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة قرر إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار إلى التحقيقات بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

العرض على النيابة

ولم يأتِ موعد التحقيق الادارى حتى خرجت مأمورية أمنية وألقت القبض على حنين حسام وجارٍ العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات .

ومن المقرر مواجهة المتهمة بالفيديوهات التحريض وسماع أقوالها فيما هو منسوب إليها من اتهامات والبلاغات المقدمة ضدها وتفريغ الأسطوانات المدمجة وفض الأحراز.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية