رئيس التحرير
عصام كامل

حلمي طولان يضع شرطا أمام اتحاد الكرة قبل عودة النشاط

حلمى طولان المدير
حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى

وضع حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة بنادي إنبي شرطا أمام مسئولي اتحاد الكرة المصرى قبل اتخاذ  أى قرار بشأن عودة النشاط الكروى واستئناف مسابقة الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة. 

واكد طولان فى تصريحات له أنه "لا شك أننا جميعا نتمنى عودة الحياة إلى طبيعتها والتخلص من هذا الكابوس المسمى "فيروس كورونا" وأن ينجح العلماء فى العثور على علاج لهذا الفيروس".

جمال محمد على: استكمال الدوري أهم أولوياتنا في اتحاد الكرة

وواصل "أتمنى عودة الدوري بكل تأكيد واستئناف البطولة ولكن قبل أن يفكر اتحاد الكرة فى إعادة النشاط الكروى واستئناف الدورى المحلى عليه أن يستعين بخبراء في مجال التدريب وتخطيط الأحمال البدنية قبل أن يتم تحديد موعد استئناف الدوري واستشارتهم بشأن فترة الإعداد التى تحتاجها الأندية لتجهيز لاعبيها قبل استئناف النشاط والأيام الكافية لهذا حتى لا تكون هناك كارثة في الكرة المصرية".

وأضاف اتحدث هنا عن تجهيزات اللاعبين العائدين من راحة سلبية طويلة يجب أن نستعين بالأساليب العلمية قبل اتخاذ القرار للحفاط على الجميع".

وقرر اتحاد الكرة مد فترة توقف النشاط والدوري، لنهاية شهر إبريل وذلك تماشياً مع قرارات الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).  

الجريدة الرسمية