رئيس التحرير
عصام كامل

منافس الأهلي.. الوداد يتجنب خصومات منحة الاتحاد المغربي

الوداد الرياضي
الوداد الرياضي

كشفت تقارير حفية مغربية، اليوم أن  فريق الوداد الرياضي، أفلت من اقتطاع جزء من من الشطر الثالث من المنحة المالية السنوية، الخاصة بالنقل التلفزيوني، رغم وجود ملفات أمام لجنة النزاعات التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم .

وأكدت التقارير الصحفية، استثناء، الوداد إضافة إلى الدفاع الحسني الجديدي  وأولمبيك خريبكة  واستفادت من المنحة المذكورة كاملة وأعفيت من اقتطاعات، بحكم أن ملفاتها مازالت معروضة على لجنة الاستئناف .

حقيقة تصريحات ديسابر عن أفضلية كفتي الأهلي والزمالك على الوداد والرجاء

وأشارت أن  الأندية الثلاثة استفادت  من الشطر الثالث من المنحة، إلى جانب أندية الفتح الرياضي والجيش الملكي، اللذين ليس لهما ملفات معروضة على لجنة النزاعات، الشيء الذي مكنهما من الاستفادة من المنحة كاملة، في الوقت الذي حرمت أندية نهضة  بركان ونهضة الزمامرة وسريع وادي زم ثم حسنية أكادير، من جزء من المنحة، التي تم خصمها لفائدة لاعبين سابقين وضعوا ملفاتهم باللجنة المذكورة .

وأضافت أن أندية الرجاء الرياضي والمغرب التطواني واتحاد طنجة ورجاء بني ملال ومولودية وجدة وأولمبيك آسفي، لم تتسلم الشطر الثاني، بسبب النزاعات مع لاعبين ومدربين وأندية .

يذكر أن الوداد ينتظره لقاءين أمام الأهلي ذهابا وإيابا في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا علاوة علي اصطدام الرجاء المغربي مع الزمالك في نفس الدور.

الجريدة الرسمية