الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هل تغير كورونا موقف أحمد فتحي ويستمر بالأهلي؟

أحمد فتحي
أحمد فتحي

ترددت أنباء تؤكد وجود اتجاه داخل فريق بيراميدز بعدم إتمام صفقة ضم أحمد فتحى لاعب فريق الاهلى خلال الصيف القادم، بسبب ما تعانيه البلد والأندية من خسائر بسبب تفشي فيروس كورونا. 



ويري الجهاز الفني لبيراميدز، أن التعاقد مع لاعبين صغار السن يعد أفضل ماديا خاصة وأن فتحي لو حصل على مقدم عقد مع بيراميدز لن يكون مطالبا بإعادته.

أزمة فيروس كورونا جعلت الأندية والاتحادات الرياضية تعيد حساباتها بعقود لاعبيها على مستوي العالم وهو ما قد يؤدي إلى فشل صفقة ضم بيراميدز لفتحي.

وفي حال تراجع بيراميدز عن إتمام الصفقة سيكون أمام أحمد فتحي خياران، إما البقاء في الأهلي والتجديد بالشروط السابقة وإما الانتقال إلى أي نادٍ آخر قد يكون خليجيا خاصة أنه لا يوجد ناد محلي يدفع  12 مليون جنيه لفتحي في الموسم حتى الزمالك نفسه أو الإسماعيلي.

شوبير: بقاء فتحي في الأهلي لا يخالف مبادئ القلعة الحمراء

وهنا سيتحدد موقف الأهلي في عودة اللاعب من جديد، لحسابات رغم أن أحمد فتحي هو من أوقف المفاوضات مع لجنة التخطيط لرفضه المقابل المادي.

ونشر فتحي عبر الاستورى الخاص بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورة للرسالة من أحد مشجعى القلعة الحمراء يطالبه بالبقاء داخل القلعة الحمراء .

وجاء نص الرسالة كالتالى " متمشيش يا فتحى مش هنعرف نعوض روحك اللى فى الملعب دى تانى ورجولتك تغور كنوز الدنيا قصاد فرحة جماهير الأهلى بيك فكر فيها تانى وربنا يجعل الخير فى وجودك فى الاهلى " .

وهذه الرسالة توضح بداية غامضة بموقف فتحي هل سيبقي بالأهلي أم يرحل أم يرفض الأخير التجديد له؟

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067