الخميس 4 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

على طريقة مسلسل الأسطورة.. القصة الكاملة لمقتل شابين بالجيزة بسبب المخدرات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

محاكاة لمسلسل الأسطورة للفنان محمد رمضان.. استحضرت عائلتان في الجيزة إحدى حلقاته حيث نشبت مشاجرة بين شابين من العائلتين بسبب الخلاف على تجارة المخدرات، فقام أحدهما بالإبلاغ عن الآخر مما أشعل نار الحرب بالمنطقة التي تحولت لساحة قتال بالأسلحة النارية، أسفرت عن مصرع الشابين وإصابة 3 آخرين.



 

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحقيقات موسعة في مقتل شابين وإصابة 3 آخرين، في مشاجرة بالأسلحة النارية وقعت الإثنين الماضي بمنطقة كفر طهرمس، أن خلافًا وقع بين شابين من عائلتين مختلفين حول تجارة المخدرات أقدم فيها أحدهما على إفشاء سر الآخر وفضحه في المنطقة.

وأوضحت التحقيقات أن العائلة التي فضح أمر نجلها أقسمت على الانتقام واستحضرت مشهدًا من مسلسل الأسطورة للفنان محمد رمضان ونصبوا لخصومهم كمينًا في المنطقة، وما أن ظفروا بهدفهم حتى صوبوا تجاهه أسلحتهم النارية وأسقطوا الشاب غارقًا في دمائه.

وأشارت التحقيقات إلى أن عائلة المجني عليه همت لنجدة نجلهم، ودارت رحى المعركة بين العائلتين تمكنوا خلالها من قتل شاب آخر.

تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة بولاق الدكرور من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ووجود متوفين ومصابين بنطاق القسم.

وبالعرض على اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وجه المقدم محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية لمكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها والقبض على طرفي المشاجرة.

ودفع اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتعزيزات أمنية لمكان البلاغ، وأسفرت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن مشاجرة بالأسلحة النارية وقعت بين عائلتين بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة، أسفرت عن مقتل شابين وإصابة 3 آخرين.

وتوصلت جهود رجال البحث الجنائي إلى أن مشادة كلامية وقعت بين شاب يدعى "باسم شيطان" وآخر يدعى "محمود حواكة"، ظهر الإثنين الماضي، لدى معاتبة الأول للثاني على إرشاده للشرطة عن نشاطه غير المشروع في تجارة المواد المخدرة.

ضبط طالب وبحوزته "طبنجة صوت" أثناء حظر التجوال بوسط البلد

وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، أطلق خلالها أحد أصدقاء "شيطان" ويدعى "بصلة" عيارًا ناريًا صوب الطرف الثاني ما أسفر عن مقتل الشهير "حواكة"، وفر الجاني هاربًا، وعلى إثر ذلك أمسك أشقاء القتيل بـ"شيطان" واعتدوا عليه بالضرب حتى أسقطوه قتيلًا، وسط حالة من الذعر انتابت الأهالي بمنطقة كفر طهرمس التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور.

وتمكنت القوات من القبض على طرفي المشاجرة، وتعيين الخدمات الأمنية بالمنطقة محل المشاجرة لملاحظة الحالة ومنع تجدد المشاجرة مرة أخرى، وتحفظت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067