رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتفلكس تضع مزيدا من الأمان للأطفال.. تعرف على التفاصيل

نتفلكس
نتفلكس
Advertisements

طرحت نتفلكس محتوى جديد خاصا بالعائلات  في جميع أنحاء العالم ويشمل ذلك أفلام الرسوم المتحركة الحائزة على جوائز "كلاوس"، والمسلسلات مثل "البطل فهيم"، والعروض التفاعلية مثل "Carmen Sandiego: To Steal Or Not To Steal".

ومن هذا المنطق، قررت شبكة نتفلكس ان تمنح الآباء والامهات الرقابة التي يحتاجونها لاتخاذ القرارات الصحيحة لعائلاتهم، ولذلك حرصوا على تحديث وتطوير بعض الأدوات استنادا إلى التقييمات والآراء التي اقترحها بعض الأعضاء.

ديزني تنافس نتفلكس في الشرق الأوسط

حيث كشفت نتفلكس انه يمكن للآباء والامهات الآن تحديد رمز حماية "PIN" لملفاتهم الخاصة لمنع الاطفال من استخدامها، بالإضافة إلى تصميم وتحسين تجربة أطفالهم في مشاهدة "Netflix" من خلال تصفية العناوين غير المناسبة لأعمارهم، وقد صممت تلك الفلاتر استنادا الي التصنيفات المحلية حتي تكون اكثر سهولة.

وايضا قررت شبكة نتفلكس ازالة مسلسلات محددة او أفلام بعينها وفقا للعنوان، وعند استخدام تلك الخاصية لن يظهر العنوان او العناوين المحظورة في قائمة هذا الملف الشخصي بتاتا.

ومكنت أيضاً الآباء والامهات من الاطلاع علي اعدادات كل ملف شخصي ضمن "الملف الشخصي والوقاية الابوية" في صفحة إعدادات الحساب، ويمكن ايضا الاطلاع علي المحتوى الذي يشاهده أطفالهم ضمن الملف الشخصي الذي انشئ لهم، والقدة علي إيقاف ميزة التشغيل التلقائي للحلقات في الملفات الشخصية المتخصصة للأطفال.

ويمكن لجميع المشتركين اليوم إضافة ادوات الرقابة الجديدة والمحسنة هذة من خلال الانتقال إلى إعدادات الحساب على الهاتف الجوال أو الكومبيوتر المحمول.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية