رئيس التحرير
عصام كامل

خماسية الجبلاية تخير جريشة ونور الدين بين الصلح أو الإيقاف

جهاد جريشة وإبراهيم
جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين

كشف مصدر باتحاد الكرة أن هناك مساعى حثيثة من قبل الثنائى عزب حجاج ووجيه أحمد المكلفين بإدارة شئون لجنة الحكام، من أجل تقريب وجهات النظر وإتمام الصلح بين الحكمين الدوليين جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين، واحتواء الخلافات القائمة بينهما فى الأيام الأخيرة.

وأكد المصدر، أن اللجنة الخماسية وجهت رسالة شديدة اللهجة للثنائى جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين، عن طريق وجيه أحمد مسئول لجنة الحكام، حيث تضمنت الرسالة مناشدة الثنائى بالتصالح وإنهاء الخلاف بينهما بأسرع ما يمكن خاصة أن الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد حاليا بسبب تداعيات فيروس كورونا، لا تحتمل مثل هذه المهاترات والخلافات الصبيانية بين حكمين دوليين يفترض أنهما قدوة لباقى زملائهما من الحكام .

اتحاد الكرة يسعى لحل أزمة جهاد جريشة ونور الدين ودياً

وتضمنت الرسالة تهديد الثنائى بالإيقاف وعدم المشاركة فى المباريات فى حال أصر كل منهما على التصعيد، ورفضا سحب الشكاوى التى تقدم بها كل منهما ضد الآخر .

وكان الثنائى شكى بعضهما إلى اتحاد الكرة بعدما اتهم إبراهيم نور الدين جهاد جريشة بأنه سرب محادثات "جروب الحكام" على "واتساب" لوسائل الإعلام، وهو الجروب الذى أنشئ للمطالبة بعودة جمال الغندور لرئاسة لجنة الحكام .

وواصل المصدر بأن اللجنة الخماسية رغم استدعاء الثنائى للتحقيق معهما بمقر الجبلاية غدا الثلاثاء، إلا أنها ترفض التحقيق في شكوى الثنائي، وترى إنها ستكون بدون جدوى؛ لذلك الأفضل الاجتماع بهما لشرح وجهات النظر، وتصفية الخلاف، وإلا فإن عقوبات مغلظة ستكون بانتظار الثنائي.  

الجريدة الرسمية