رئيس التحرير
عصام كامل

فرق المكافحة النسائية بنقادة توزع المطهرات علي كبار السن أثناء صرف المعاش | صور

فرق المحكافحة النسائية
فرق المحكافحة النسائية

قاد فريق المكافحة النسائي،بمركز نقادة،جنوب محافظة قنا،برئاسة حسانية محسب مسئول مبادرة المكافحة،حملة تعقيم وتطهير ، لتيسير عمليه صرف المعاشات.

حيث تم تنظيم حركة المواطنين وتوزيع مواد تعقيم علي الأهالي والموظفين، وذلك اتساقاً مع الخطة الوقائية المتكاملة التى اتخذتها أجهزة الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس "كورونا" والتي تكفل سلامة المواطنين.

وأكد محافظ قنا اللواء اشرف الداودي ، في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات. 

محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات بالمحافظة | صور

وأشار محافظ قنا، إ لى أن أجهزة الدولة لا تألو جهداً في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شانها أن تحافظ علي صحة المواطنين من العدوى.

وأشار المحافظ إلي تنفيذ قرار الغلق، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الامنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتريات، والنوادي الرياضية، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.

جدير بالذكر أن الدكتور  رئيس مجلس الوزراء، أعلن عددٍ من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا" المستجد.

الجريدة الرسمية