رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الإسكندرية: المخابز ومحال البقالة تعمل بصورة طبيعية |صور

مخابز الإسكندرية
مخابز الإسكندرية تعمل بكامل طاقتها

قال محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إن كافة المخابز ومحلات البقالة وأسواق الخضر ومحلات السلع التموينية مفتوحة، طبقا لقرارات رئيس الوزراء في هذا الشأن. 

وأضاف المحافظ في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه كلف وكيل وزارة التموين بمتابعة الأمر وإخطاره بأي مشكلة قد تطرأ في هذا الصدد حرصا على مصلحة المواطن السكندري.

تموين الإسكندرية: نعمل بكامل طاقتنا ولا داعى لتكدس المواطنين 

وكانت المدينة قد شهدت حالة من اللغط وسط أنباء عن غلق المخابز ومحال البقالة والأسواق اليوم وغدا وتضارب الأمور لدى المواطنين وأصحاب تلك المحلات. 

 

 

وأكد المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية،أنه بناء على تعليمات وزير التموين فإنه تم التنسيق مع محافظ الإسكندرية باستثناء أصحاب (المخابز بجميع أنواعها بلدى افرنجى سياحى - البقالة و السوبر ماركت خارج المولات - محلات الخضر و الفاكهة) بالعمل وعدم التقيد بالحظر وذلك حرصا على مصلحة المواطنين و عدم ارتفاع الاسعار بالأسواق.

 

و أضاف سعدالله خلال جولة له صباح اليوم، أنه قد تم التنسيق بين المحافظ و  مدير الأمن حتي يتم التأكيد على تلك التعليمات بكافة الأقسام والاكمنه. 

 

 

وأكد سعدالله، أن جميع الانشطة المتعلقة بالسلع الغذائية تعمل بالمحافظة من مخابز و بقالين و مجمعات استهلاكية و منافذ مشروع جمعيتى و محلات الخضر و الفاكهة و لا توجد مشكلات فيها. 

الجريدة الرسمية