رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار ماسبيرو | احتفالية خاصة بذكرى وفاة عبدالحليم حافظ بالشرق الأوسط

رئيس الإذاعة محمد
رئيس الإذاعة محمد نوار

تضمنت اخبار ماسبيرو اعتماد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية خطة شبكة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال بذكري وفاة العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ 30مارس الجاري  .

ورصدت اخبار ماسبيرو تصريحات مدحت فهمي رئيس شبكة إذاعة الشرق الأوسط بأن الاحتفالية تتضمن العديد من البرامج والفترات أولها فترة بريك وهي  مجموعة من اجمل اغاني عبد الحليم القصيرة والسريعة وايضا اغاني الأفلام.

وفترة اهل المغني المفتوحة وتتضمن لقاءات مع النجوم والمستمعين لاختيار اجمل اغاني عبد الحليم حافظ وتاثير هذه الاغاني عليهم في كل فترات ومراحل حياتهم وارتباطها بذكرياتهمم مثل لقاءات مع الفنان هاني مهني والملحن هاني شنودة والكاتب الصحفي جمال زايدة.

اخبار ماسبيرو | الإذاعة تجهز حملة "خليك بالبيت" على الشبكات

وتشمل القائمة أيضا في الاحتفالية  لوانت انا فترة مفتوحة تتضمن اختيار المستمعين لشخصية من شخصيات حليم في افلامة او اختيار شخصية نجمه من نجمات افلام حليم.

وفترة ستايلست واستضافة احد خبراء الموضة للحديث عن موضة الستينات والسبعينات التي عاشها حليم ونجومة ونجماته وايضا الناس من ملابس وتصفيف شعر واختلافها عن الموضة حاليا، و”لوكيشن” فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع النجوم والشخصيات للحديث عن ذكرياتهم مع عبد الحليم مثل الكاتب الصحفي مفيد فوزي وذكرياته عن عبد الحليم والصداقة التي جمعت بينهما والفنانه لبني عبد العزيز وذكرياتهم مع العندليب والمخرج احمد يحيي وطفولته مع عبد الحليم وايضا عبد الحليم ورومانسيتها وحوار مع الناقد الفني احمد سعد الدين عنها وعن نجمات هذه الأفلام  

الجريدة الرسمية