الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة نائب رئيس نادي الاتفاق السعودي بفيروس كورونا

نادي الاتفاق السعودي
نادي الاتفاق السعودي

أعلن نادي الاتفاق السعودي إصابة نائب رئيس النادي حاتم المسحل بفيروس كورونا الجديد كوفيد-19.



وأكد المسحل أنه سيقضي 14 يومًا في العزل الصحي بالمجمع الطبي بالدمام، مشيرًا الى أنه أصيب بالفيروس بالرغم من أنه كان بالعزل الصحي في المنزل بعيدًا عن الاحتكاك.

وكتب نادي الاتفاق السعودي تغريدة على تويتر "نائب رئيس #الاتفاق حاتم المسحل يصاب بـ فيروس كورونا ، نسأل الله أن يلبسه لباس الصحة و العافية وطهور إن شاء الله".

 

 

 

وقال حاتم المسحل عبر تويتر: تم تشخيصي بالإصابة بكورونا وقد كنت في عزل صحي في المنزل بعيداً عن المناسبات الاجتماعية واحتكاكي مع الآخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة وبحول الله سوف أقضي ١٤ يوم بالعزل الصحي في المجمع الطبي في #الدمام.. نصيحة: اتبعوا التعليمات.. {إن ربي لطيف لما يشاء إنه هو العليم الحكيم}.

 

 

يذكر أن نادي الاتفاق هو النادي رقم 10 في الدوري السعودي، وهو نادٍ رياضي ثقافي اجتماعي أُسس عام 1945، ومقره مدينة الدمام في المنطقة الشرقية بالسعودية.

الاتفاق السعودي يبدأ مفاوضات التعاقد نهائيًا مع وليد أزارو  

وحقق نادي الاتفاق بطولة الدوري السعودي مرتين وبطولة كأس الملك مرتين وكأس ولي العهد مرة واحدة وحقق بطولة كأس الكؤوس الخليجية للأندية 4 مرات، وحقق بطولة الأندية العربية 3 مرات وكأس الاتحاد السعودي ثلاث مرات. وفي عام 2014 هبط نادي الاتفاق لدوري الدرجة الأولى بعد خسارته من النادي الأهلي 2-1 في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبهبوط نادي الاتفاق اصبحت جميع أندية الدمام والخبر والظهران خارج دوري الأضواء، وفي 2016 عاد الاتفاق رسميًا إلى المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين بعد تغلبه على نادي الطائي بهدفين لهدف.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067