رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتظام حركة المرور أعلى محاور القاهرة والجيزة.. وتصادم سيارتين بالطريق الدائري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت المحاور والطرق الرئيسية صباح اليوم الأحد، سيولة مرورية أمام قائدي السيارات وسط انتظام الخدمات الأمنية المرورية أعلى الطرق.

ووقع حادث تصادم بين سيارتين اعلى الطريق الدائرى بمنطقة مسطرد، مما تسبب فى تباطؤ حركة السيارات فى اتجاه القادم من المرج اتجاه طريق اسكندرية الزراعى ومناطق الجيزة .

وتباطأت الحركة المرورية أمام قائدى السيارات القادم من مناطق الجيزة اتجاه السلام بمنزل المرج. 

وانتظمت الحركة المرورية بالمحاور الرابطة بمحافظتي القاهرة والجيزة فى كلا الاتجاهين، وطريق صلاح سالم والنصر ونفق الأزهر والعروبة والأوتوستراد وكوبرى أكتوبر وكورنيش النيل.

وكثفت الإدارة العامة للمرور من التواجد المروري على الطرق السريعة والمحاور حرصًا على سلامة المواطنين، وتم نشر الخدمات المرورية على مدار 24 ساعة على الطرق والمحاور السريعة والدفع بالأكمنة الأمنية والدرجات البخارية وسيارات الدفع الرباعي.

مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي

كما يجري تكثيف التواجد لسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي أعطال أو حوادث كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار عن حالة الطرق، ويتم الاتصال برقم الإغاثة المرورية 01221110000 على الطرق السريعة.

Advertisements
الجريدة الرسمية