رئيس التحرير
عصام كامل

مدير أمن بورسعيد يقود حملة مكبرة بالشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المحال

حملة أمنية ليلية
حملة أمنية ليلية ببورسعيد للتأكد من إغلاق المحلات

قاد اللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد حملة مكبرة، بجميع شوارع المحافظة، للتأكد من إغلاق المحال والمطاعم، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشارك ضباط وأفراد جميع الأقسام في تسيير الدوريات، والتنبيه على جميع أصحاب المحال بإغلاقها في الميعاد المحدد، كما تم تحرير عدد من المخالفات للمحال التجارية والمقاهي غير الملتزمة بالقرار.

 

التأمين الصحي الشامل ينفي وقوع حالات وفاة بسبب كورونا في بورسعيد

واستمر أصحاب المحال والمهن التي لا يسري عليها القرار، في فتح أبوابها، مثل: المخابز، محال البقالة، والصيدليات، والسوبر ماركت، المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بإغلاق جميع المنشآت والمحال التجارية من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، أمام الجمهور من يوم الخميس وحتى 31 مارس الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونص قرار “مدبولي” في اجتماع الحكومة الأسبوعي في مادته الأولى على: "تُغلق ابتداءً من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 جميع المطاعم والمقاهي والكافتيريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية".

وكذلك إغلاق الحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

الجريدة الرسمية