الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ربيع ياسين: لدينا جيل واعد فى منتخب الشباب قادر على حصد البطولات

ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001
ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001

أكد ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001، أن فريقه حقق مكاسب بالجملة من المشاركة فى بطولة كأس العرب التى أقيمت مؤخرا فى السعودية .



وأضاف ياسين فى تصريحات لفيتو، أن من أهم المكاسب التى حققها منتخب مصر من المشاركة فى كأس العرب هو تكوين الشخصية الدفاعية للفريق إلى جانب الشراسة الهجومية وفرض أسلوب اللعب على الفريق المنافس.

ربيع ياسين: منتخب الشباب الحالي الأفضل سلوكيًا

وتابع ياسين: إن من بين المكاسب التى حققها هو شخصيا كمدير فنى هو الوقوف على الهيكل الأساسى لمنتخب الشباب قبل انطلاق التصفيات الأفريقية أواخر العام الجارى، إلى جانب اكتساب خبرات عديدة من خلال الاحتكاك بمدارس كروية متنوعة.

وأشار المدير الفنى إلى أن اللاعبين اكتسبوا خبرات اللعب تحت الضغط الجماهيرى، خاصة أن مباريات الفريق فى كأس العرب، كانت الأكثر إقبالا من قبل الجماهير المصرية، فى حين أن مباريات الدورى المحلى تقام بدون حضور جماهيرى .

واختتم ياسين: نملك جيلا واعدا من اللاعبين فى منتخب الشباب، سيكون قادرا على تحقيق البطولات فى المستقبل القريب، وتقديم كرة قدم تمتع الجماهير المصرية وتجعلها فخورة بهذا الجيل، مشيرا إلى أنه وجهازه المعاون يعمل على إكساب اللاعبين كل ما يلزمهم لضمان الاستمرارية التي تعتبر التحدي الأكبر بالنسبة لكل جيل".  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067