رئيس التحرير
عصام كامل

"قومي المرأة" يلغى نظام العمل بالبصمة

الدكتورة مايا مرسى
الدكتورة مايا مرسى

 أكدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس حرص المجلس على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية الوقائية التى تحد من انتشار فيروس كورونا حفاظاً على سلامة الموظفات والموظفين والذى يسهم بدوره فى الحفاظ على امن وسلامة المجتمع ، موضحة أن المجلس قام بإلغاء نظام الحضور والانصراف بنظام البصمة الإلكترونية. 

 

كما قام المجلس بتخفيض عدد العاملين به، ومنح الموظفة الحامل والتي ترعى طفلاً أو أكثر يقل عمره عن اثني عشرة عام إجازة استثنائية طوال فترة سريان  قرار  رئيس مجلس الوزراء  الخاص بتخفيض عدد العاملين في المصالح والأجهزة الحكومية ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة. 

 

وأضافت رئيسة المجلس أنه تم توفير أجهزة قياس درجة حرارة الموظفين ، وتوفير العناية الطبية لمن يحتاج ذلك، وتعميم الإجراءات الوقائية الصحية الخاصة بالنظافة والتعقيم والتطهير، حيث تم توفير مطهرات بجميع مكاتب المجلس بالإضافة الى الكمامات والقفازات للمتعاملين مع الجمهور، ولوحات ارشادية للتعريف بالفيروس وسبل الوقاية منه . 

 

وشددت الدكتورة مايا مرسى على أن تكاتف جميع افراد المجتمع والمؤسسات والهيئات بالدولة ضرورة حتمية  للخروج بسلام من هذه المحنه الصعبة.

الجريدة الرسمية