رئيس التحرير
عصام كامل

وزير التموين يطلق حملات رقابية مكبرة لضبط الأسعار ومنع التلاعب

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين كافة الأجهزة الرقابية بالتحرك الفوري اعتباراً من اليوم الأحد  للمرور الميداني والتفتيش والرقابة على الأسواق والمحال والسلاسل التجارية لضبط الأداء والتحقق من انضباط الأسواق وعمليات البيع والشراء سواء كانت عمليات مباشرة مع المواطنين أو البيع على الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا.

وطالب وزير التموين أيضاً بضرورة التنسيق الكامل والفوري بين الأجهزة الرقابية ووضع خطة محددة للتحرك الفوري للمرور على الأسواق التجارية والتحرك في شكل مجموعات عمل منتظمة ومنضبطة لإنفاذ القانون.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد اجتمع اليوم مع القيادات الرقابية بوزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التنفيذية التابعة وذلك بحضور قطاع الرقابة والتوزيع، قطاع التجارة الداخلية، الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، جهاز حماية المستهلك.

وطالب وزير الأجهزة الرقابية بوزارة التموين والجهات التابعة بعمل حملات لضبط الأسواق والأسعار والرقابة الصارمة على أسعار وجودة المنتجات المباعة للمواطنين وخاصة السلع المتعلقة بالمنظفات والمطهرات ومستلزمات الوقاية والنظافة للحد من التلاعب بالأسعار أو حالات الغش التجاري.

الجريدة الرسمية