رئيس التحرير
عصام كامل

مناقشة وتوقيع كتاب "أعرف حقوقك القانونية" بمكتبة مصر الجديدة.. غداً

اعرف حقوقك القانونية
اعرف حقوقك القانونية - غلاف الكتاب

تحتفل مكتبة مصر الجديدة بمناقشة و توقيع كتاب "اعرف حقوقك القانونية"  للمستشار محمد الخياط المحامى بالنقض والذى يتناول مشاكل وقضايا الأسرة فى  350 سؤال و جواب.

 

كما يعد الكتاب روشتة قانونية لكل المشاكل التى من الممكن تواجه أى فرد في المجتمع ، مع شرح للمصطلحات القانونية المعقدة بشكل مبسط ، وذلك في الساعة الخامسة مساء غد الاحد  15 مارس الجارى ، بالمكتبة .

 

 وقال الدكتور نبيل حلمى أمين عام جمعية مصر الجديدة ، أن الجمعية حريصه على نشر الثقافة القانونية وبث الرسائل التوعوية بين أفراد المجتمع، وتعريفهم بالمبادئ القانونية العامة التي ترتبط بالعديد من الجوانب الحياتية اليومية، لإنها تسهم في تعزيز الأمن العام في المجتمع، لأن إلمام أفراد المجتمع بالقانون والوعي بمبادئه يجعلهم أكثر قدرة على مراعاة حقوق الآخرين الشخصية، وتجنب السلوكيات التي تتنافى مع القانون العام .

 

اقرأ أيضا: 

"حول السياسة الثقافية" أحدث إصدارات هيئة الكتاب

 

من جانبه قال المستشار محمد الخياط  أن الكتاب يتناول عرض لكافة  مشاكل وقضايا الأسرة بشكل كامل عن طريق طرح التساؤلات التي تتردد في أذهاننا جميعاً و الإجابة عليها بشكل قانوني مبسط و سلس حتي يسهل علي الجميع فهمه ويكون كل فرد في المجتمع قادر علي معرفة ماله وما عليه قانوناً .

الجريدة الرسمية