رئيس التحرير
عصام كامل

بورسعيد: بلاغ للنائب العام ضد مروجى تصريحات كاذبة على لسان المحافظ

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد  اتخاذها الإجراءات القانونية ضد الصفحات الإخبارية التي نشرت تصريحات منسوبة للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بشأن عدم وجود مياه في الشوارع مما تسبب في حالة من الغضب بين المواطنين وقد نفت محافظة هذه التصريحات شكلا وموضوعا.

وجاء في بيان المحافظة يعلن المركز الإعلامي لمحافظة بورسعيد أن ما تم تداوله اليوم بعدد من الصفحات الإلكترونية بشان تصريح للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأنه لا توجد مياه بشوارع المدينة والأوضاع بشوارعها أوروبية هو حديث كاذب جملة وتفصيلا ولم يدل محافظ بورسعيد بأي تصريح في هذا الشأن".

وتابع بيان المحافظة مؤكدا بأن الصورة المنشورة مع الخبر الكاذب مقتطعة من لقاء سابق للمحافظ قبل عشرة أيام بمناسبة بدء المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم مؤكدا البيان بأن جميع أجهزة المحافظة تواصل جهودها بأقصى طاقة ممكنة لمواجهة الظروف الجوية غير المسبوقة والتي وضح تأثيرها على كافة المحافظات وليس بورسعيد فقط.

محافظة بورسعيد: إغلاق جميع المنافذ الجمركية بسبب سوء الأحوال الجوية

وتابع بيان محافظة بورسعيد مؤكدا بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتقديم بلاغ للنائب العام ضد الصفحات التي نشرت هذا الخبر الكاذب كما سيتم اتخاذ نفس الموقف مع أي أخبار كاذبة يمكن أن تثير البلبة في أوساط الرأي العام.

الجريدة الرسمية