رئيس التحرير
عصام كامل

25 صورة ترصد شوارع مطروح «غيوم وأمطار ورياح متوسطة»

شوارع مرسي مطروح
شوارع مرسي مطروح فى نوة الخميس

شهدت حركة المارة والسيارات فى مرسي مطروح العمل بشكلها الطبيعي اليوم الخميس، حيث هطلت الأمطار المتوسطة والرياح مع استمرار الغيوم على المدينة وذلك تزامنا مع هطول الأمطار الغزيرة على عددًا من محافظات الجمهورية وسط تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من طقس اليوم. 

 

ورصدت "فيتو" 25 صورة من شوارع مدينة مرسي مطروح، حيث الأمطار المتوسطة التي ضربت المحافظة وتصاحبها الرياح المتوسطة مع استقرار فى الأوضاع وعدم وجود أية عواصف ترابية.  

 

 

أمطار ورياح متوسطة على مرسى مطروح في نوة الخميس.. (صور)

رفعت محافظة مطروح وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، مساء اليوم الأربعاء الاستعدادات لدرجة القصوي لمواجهة تقلبات الطقس المحتملة بداية من غدا الخميس حتى السبت المقبل.

 

 

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لرؤساء المدن والمراكز الثمانية، ومديري المديريات الخدمية بنطاق المحافظة، برفع درجة الاستعداد القصوى واتخاذ الإجراءات الاحترازية للتعامل الفورى مع موجة الطقس السيئ والتقلبات المناخية المتوقعة التي قد تتعرض لها البلاد واحتمالية سقوط أمطار غزيزة ونشاط شديد للرياح ابتداء من غدا الخميس حتى السبت ١٤ مارس الحالي. 

 

 

وشدد على تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن الثمانيه والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للإبلاغ عن أى أحداث طارئة في حينها لسرعة التعامل الفورى معها. 

 
 

 

الجريدة الرسمية