رئيس التحرير
عصام كامل

تعديل موعد سفر بعثة الدراويش إلى كازابلانكا بسبب الأحوال الجوية

الاسماعيلي
الاسماعيلي

قرر الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديديه جوميز تعديل موعد سفر بعثة النادي الإسماعيلى إلى المغرب لخوض مباراة نصف نهائي البطولة العربية.

وقرر جوميز سفر البعثة مساء اليوم الأربعاء إلى مدينة القاهرة للمبيت بأحد الفنادق بجوار المطار، على أن تطير البعثة إلى كازابلانكا في تمام السابعة من مساء غد الخميس.

وجاء قرار الجهاز الفني بسبب الأحوال الجوية الصعبة المتوقعة غدًا، والرغبة في الوصول إلى المغرب في الموعد المُحدد دون تأخير.

وأعلن الفرنسي ديديه جوميز قائمة فريقه التي تغادر القاهرة في السابعة مساء غدا الخميس متوجهة للمغرب لملاقاة الرجاء المغربي، المقرر لها الأحد المقبل في إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال"البطولة العربية" والمقرر لها الأحد المقبل

الفار يمنح بيراميدز ركلة جزاء ليتقدم بهدف أمام إنبي

  وضمت القائمة كلا من :" محمد فوزي ومحمد مجدي ومحمود عبد المنصف ومحمد مجدي الجمل ومحمد هاشم وإبراهيم ابو اليزيد واسامة ابراهيم ومحمود البدري ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد مخلوف ومحمد صادق وهمام طارق وأحمد مدبولي وباتريك كادو وبكيتي سيلفا وشيلونجو  وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي ومدحت فقوسة ومحمد بيومي "، واستبعد جوميز كل من باهر المحمدي وفخر الدين بن يوسف وأحمد أيمن للإصابة ونادر رمضان وعمر الوحش لأسباب فنية.  

الجريدة الرسمية