رئيس التحرير
عصام كامل

حبس العامل المتهم بقتل عجوز الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز أبوحماد محافظة الشرقية بإشراف المستشار أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب حبس الشاب المتهم بقتل مواطن بقرية العباسة لسرقته، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع التجديد له في الموعد القانونى.

كان أهالي قرية العباسة التابعة لمركز أبو حماد عثروا على جثة شخص مذبوح داخل منزله مما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف، وتجمع العديد من الأهالي، وأبلغوا قوات الشرطة.

اقرأ أيضا:

 العثور على جثة عجوز مذبوح في ظروف غامضة بالشرقية

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة بقيادة الرائد محمد درويش رئيس مباحث مركز أبو حماد ومعاونيه والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وتم فحصها، وتبين أن الجثة لشخص يدعى” صبحى .أ.أ” 66 عامًا “يعيش بمفرده” موظف على المعاش مقيم قرية العباسة.

اقرأ أيضا..

حاولت إنقاذ زوجها من الموت.. تفاصيل مقتل مهندسة على يد طبيب الشرقية

كما تبين من معاينة الاجهزة الامنية والنيابة العامة وجود جروح ذبحية بالرقبة ووجود سلاح ابيض “سكين” بجوار الجثة كما تبين عدم وجود بعثرة بمحتويات المنزل وسلامة جميع منافذه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية بالتنسيق مع فرع الأمن وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجنى عليه  عامل مقيم المناصرة بدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

اقرأ أيضا.

أمن الشرقية: التحرش وراء مقتل "مسن ديرب نجم"

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه للواقعة بقصد السرقة حيث دلف لمسكن المجنى عليه واستل سلاح أبيض "سكين" من مطبخ المسكن ولدى شعور المجنى عليه قاومه فتعدى عليه محدثاً إصابته التى أودت بحياته واستولى منه على هاتفه المحمول ومبلغ "15 ألف جنيه" وفر هارباً وتم بإرشاده ضبط السكين المستخدم فى الجريمة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه - مبلغ مالى قدره 14,800 جنيه باقى المبلغ المستولى عليه وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

 

 

الجريدة الرسمية